زيدان: رودريغو يمتلك كل شيء

نشر في 08-11-2019
آخر تحديث 08-11-2019 | 00:00
بنزيمه ورودريغو
بنزيمه ورودريغو
كال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، المديح للاعب البرازيلي الواعد رودريغو جويس الذي تألق بثلاثة أهداف تاريخية "هاتريك"، فضلا عن صناعة آخر، واعترف بأنه "يمتلك كل شيء".

وقال زيزو خلال المؤتمر الصحافي: "هو يمتلك كل شيء، ولكن للحديث عن سمة بارزة، أعجبني كثيرا ذكاؤه. هو يتعلم بسرعة كبيرة، ويريد التحسن، ويمتلك كل شيء لأنه جيدا جدا على المستوى الفني. عندما تمتلك الجاهزية البدنية، التي عليه تحسينها، فأنت قادر على فعل أي شيء داخل الملعب".

وتابع "هو لاعب جاهز، لأنه يمتلك ميزة الهدوء في اللعب في بعض الأوقات عندما يكون الفريق في حاجة لهذا، كما أنه يعرف كيف يتصرف بالكرة في أي موقف".

وأكد نجم الفريق الملكي سابقا أنه لم يندهش من المستوى الذي يقدمه لاعب لم يتخط عمره 18 عاما ولم يمض عليه وقت طويل في الكرة الإسبانية.

وأوضح "لم أفاجأ لأن الجميع يعلم موهبته وإمكاناته، ولكن عليه العمل أكثر دفاعيا. يجب أن نتعامل معه بهدوء، ولا نضع عليه أي ضغوط. ما يقدمه هو نتاج لتركيزه ولشعوره بالسعادة داخل الملعب".

وأبدى زيدان سعادته بالشراسة الهجومية التي أظهرها الفريق وتسجيل ستة أهداف في شباك الفريق التركي، إضافة للحفاظ على نظافة الشباك.

back to top