«التركية»: هاتون يحقق فوزاً تاريخياً في البطولة المفتوحة

نشر في 15-11-2019
آخر تحديث 15-11-2019 | 00:00
No Image Caption
حقق اللاعب الإنكليزي تيريل هاتون لقب بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة، بعد أن ضمن انتصاره بمساواته للرقم القياسي عند الحفرة الرابعة في الدور الإقصائي المؤلف من ستة لاعبين، الذي أقيم تحت الأضواء الكاشفة للمرة الأولى في غولف المحترفين، بنادي «مونتغمري ماكس رويال» في مدينة أنطاليا التركية.

وقالت الخطوط التركية، في بيان صحافي أمس، إنه رافق هاتون في مراسم توزيع جوائز بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة كل من وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، وحاكم ولاية أنطاليا منير قرا أوغلو، ورئيس اتحاد الغولف التركي أحمد آغا أوغلو، وعمدة مدينة أنطاليا محي الدين بوشيك، ومدير بطولة «التركية» المفتوحة ميغيل فيادور. وحقق النمساوي ماثياس شواب الصدارة بثلاث ضربات أهلته للجولة النهائية، لكنه تمكن فقط من تحقيق 70 نقطة، ليتبعه بنتيجة -20 كل من الأميركي كيرت كيتاياما، والجنوب إفريقي إيريك فان روين، وهاتون، والفرنسيان بينجامن هيبرت وفيكتور بيريز، وهذه هي المرة الثالثة فقط في تاريخ البطولة الأوروبية التي يصل فيها ستة لاعبين إلى الدور الإقصائي. وقال محمد إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط التركية، في تعليق على هذه النهائيات: «بالنيابة عن شركتنا يسعدني أن أقدم تهانيّ لتيريل هاتون، الفائز ببطولة الخطوط الجوية التركية 2019».

وأضاف إيجي: «من جديد شهدنا بطولة مليئة بالمواهب المميزة هنا في أنطاليا، وأداء تيريل هذا الأسبوع جعله مستحقاً للفوز بهذا الدور الإقصائي التاريخي تحت الأضواء الكاشفة.

back to top