الحجار يبحث مع «الهلال الأحمر» العمل الإنساني

نشر في 19-11-2019
آخر تحديث 19-11-2019 | 00:00
البرجس تهدي إلى الحجار درعاً تذكارية
البرجس تهدي إلى الحجار درعاً تذكارية
أشاد رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية د. بندر الحجار بجهود الكويت الإنسانية والمبادرات الكريمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد (قائد العمل الإنساني).

وثمن الحجار، في تصريح لـ"كونا"، عقب لقائه والوفد المرافق الأمين العام في جمعية الهلال الأحمر مها البرجس، جهود الجمعية الكبيرة في دعم بناء القدرات والتنسيق والشراكات مع المنظمات الدولية والاممية في المجال الانساني، لاسيما البنك الاسلامي للتنمية.

وأفاد بأن اللقاء مع البرجس تطرق لبحث التعاون والتنسيق بين الجانبين فيما يتعلق بالمساعدات الإغاثية بما يتوافق مع أهداف "الهلال الاحمر" التي تعمل على تحقيقها وفقا لمبادراتها المتميزة في خدمة الانسانية.

من جانبها، اعربت البرجس في تصريح مماثل عن سعادتها بزيارة رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية، للاطلاع على نشاطات وانجازات الجمعية التي تسهم في رفع اسم الكويت عاليا.

وقالت البرجس إن جمعية الهلال الاحمر تتطلع لتعزيز شراكتها مع البنك الاسلامي للتنمية والعمل معا لتحسين واقع المتأثرين بالازمات الانسانية، لافتة الى "الوجود القوي" للجمعية في اليمن والعراق والصومال وسورية، وتميز عملها بالكفاءة الميدانية العالية في التعامل مع الازمات والحالات الطارئة ولديها آليات فعالة لتقديم الخدمات المطلوبة.

واستعرضت البرجس جهود الجمعية على الساحات اليمنية والعراقية والسورية والصومالية، والبرامج التي تم تنفيذها في مختلف المجالات، مؤكدة ان المرحلة المقبلة ستشهد توسعا كبيرا في عمل الجمعية على الساحات.

back to top