موراتا: ندعم مورينو حتى الموت

نشر في 19-11-2019
آخر تحديث 19-11-2019 | 00:00
ألبارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا
ألبارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا
أبدى ألبارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا، دعمه التام للمدير الفني للمنتخب، روبرت مورينو، حيث أكد أن اللاعبين "مع مدرب كبير حتى الموت".

وبعد رحيل لويس إنريكي عن تدريب "الماتادور" في يونيو الماضي بسبب وفاة ابنته، قاد مورينو المنتخب للتأهل لنهائيات اليورو، محققا الفوز في 3 مباريات مقابل تعادلين.

ورغم هذه النتائج، فإن المدرب أكد منذ أيام أن الاتحاد لم يعرض عليه تجديد عقده، كما يفعل مع أي مدرب يصعد بالمنتخب الإسباني إلى مرحلة نهائية من بطولة كبرى، في الوقت الذي أكد فيه أنه لا يتوقع تجديد عقده.

وقال موراتا خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة رومانيا على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في ختام التصفيات بالمجموعة السادسة "هو مدرب كبير، هو المدير الفني لمنتخبنا، ونحن نتبع أوامره، وأفكاره ومفاهيمه.

ما يقال أو ما سيحدث ليس في أيدينا، وأعتقد أننا لا نمتلك رأيا في النهاية فيها. ندعم مورينو حتى الموت، وسنظل هكذا دوما".

وسيعيش مهاجم الفريق المدريدي لحظة خاصة جدا خلال مباراة الغد أمام جماهير فريقه.

وقال في هذا الصدد: "أمر رائع القدوم إلى هذا الملعب مع المنتخب، كل مباراة جميلة، وبالأخص في المكان الذي تشعر فيه كأنك في بيتك. لدينا رغبة كبيرة في اللعب غدا، والفوز لأنه مهم بالنسبة لنا".

ولا يفكر صاحب الـ27 عاما في أي أمر آخر سوى المشاركة في اليورو صيف العام المقبل، بعد أن غاب عن المونديال الأخير في روسيا.

وأوضح "لدي ثقة كبيرة، وأعلم أنني سأقدم مستوى كبيرا هذا العام لكي أستحق المشاركة في اليورو. لدي رغبة كبيرة في الظهور بمستوى طيب مع النادي، ثم المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية".

back to top