تعادل فريق القرين لكرة اليد مع نظيره الشباب بنتيجة 22-22، بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بنتيجة 11-14، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد.

وبذلك رفع القرين رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس، وحصد الشباب أول نقطة وارتقى إلى المركز التاسع.

Ad

السالمية أوقف النصر

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول، ضمن نفس المرحلة، أوقف فريق السالمية قطار انتصارات نظيره النصر، وألحق به أول هزيمة في الدوري هذا الموسم بنتيجة 33-24، وحقق القادسية فوزا عريضا على التضامن بنتيجة 36-11.

وبذلك رفع السماوي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف برقان المتصدر، يليهما الأصفر في المركز الثالث مؤقتا بـ4 نقاط، وفارق الأهداف عن النصر الرابع، بينما ظل التضامن بدون رصيد في المركز الثالث عشر.

الكويت والعربي

وتقام اليوم 3 مباريات في ختام الجولة، حيث يلتقي في السادسة مساء العربي مع الفحيحيل، وفي السابعة والنصف مساء الكويت مع الساحل، وفي الرابعة والنصف عصرا مباراة منتخب الشباب مع نادي الصليبيخات، وتجرى المباريات الثلاث على صالة الاتحاد بالدعية.

وستكون المباراتان الأول والثانية أول ظهور لفريقي الكويت، محتكر لقب الدوري في آخر 7 مواسم، ووصيفه العربي، بعد عودتهما من المشاركة في البطولة الآسيوية 22 للأندية التي أقيمت مؤخرا في كوريا الجنوبية، وحصل فيها الأبيض على المركز السادس والأخضر على العاشر.

وسيسعى الفريقان الأبيض والأخضر إلى تحقيق بداية جيدة في الدوري المحلي، على حساب الفحيحيل والساحل، الطامعين في الخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة حسب إمكاناتهما.

أما المباراة الثالثة فستكون إعدادية للطرفين، منتخب الشباب الذي يشارك في الدوري على سبيل الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، والصليبيخات الذي يسعى لتعديل أوضاعه بعد 3 هزائم متتالية في الدوري.