سرقة حلي من إيجي أزاليا بـ 366 ألف دولار في أتلانتا

الكاميرات التقطت رجلاً دخل المنزل من الباب الخلفي

نشر في 24-11-2019
آخر تحديث 24-11-2019 | 00:00
المغنية إيجي أزاليا
المغنية إيجي أزاليا
تعرضت المغنية إيجي أزاليا لحادثة سرقة منزلها الكائن في أتلانتا، عندما كانت مع صديقها بلايبوي كارتي.
وذكرت الشرطة، في تقريرها، أن منزل أزاليا تمت سرقه منه المجوهرات والذهب وغيرها من الحلي الموجودة، بقيمة تتجاوز 366 ألف دولار، حيث كشفت التحقيقات أن رجلا دخل المنزل وقام بعملية السرقة، بعد أن التقطت الكاميرات الموضوعة في المنزل حركته.
قالت شرطة أتلانتا إن المغنية إيجي أزاليا، صاحبة أغنية "فانسي"، التي حققت نجاحا كبيرا، وصديقها بلايبوي كارتي، مغني الراب، أبلغا عن سرقة حلي بقيمة تتجاوز 366 ألف دولار من منزلهما في أتلانتا.

وأخبرت إيجي (29 عاما)، واسمها الحقيقي أميثيست كيلي، الشرطة أن لصا سرق أشياء تشمل خواتم ألماس قيمتها 70 ألف دولار، وساعة ذهبية مرصعة بالألماس قيمتها 57 ألف دولار، وخاتم خطبة من الألماس أيضا.

وقالت إيجي، التي نشأت في أستراليا، واشتهرت بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة في سن الـ16، للشرطة إنها كانت بمفردها في قبو المنزل المستأجر بأتلانتا في 15 الجاري، عندما سمعت وقع أقدام في غرفة الطعام بالطابق الثاني.

وأضافت أنها كانت ليلة ممطرة، وظنت أنه صديقها بلايبوي (23 عاما)، بعدما تركت الباب الخلفي مفتوحا انتظارا لعودته.

وأبلغت وصديقها الشرطة في 17 الجاري، بعد أن اكتشفا اختفاء حقيبة ثمينة زرقاء يحتفظان‭ ‬فيها بجميع مقتنياتهما النفيسة.

وأشارت إلى انهما استعرضا تسجيلات كاميرات المراقبة، وشاهدا رجلا يدخل المنزل من الباب الخلفي قبل يومين مساء، وغادر بعد 8 دقائق وبحوزته حقيبة.

من جهته، قال كارتر للشرطة إنه يعتقد أن المشتبه فيه كان مسلحا، مضيفا أنه كان يرتدي قناعا داكنا وقفازين، وفقا لما شاهده في التسجيل المصور.

وسبق أن تعرضت أزاليا لموقف سيئ أيضا، بعد أن قررت إيقاف أنشطة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب صور لها على الإنترنت. وكانت الصور التقطت خلال جلسة تصوير لمجلة "جي كيو"، لكنها لم تكن بهدف النشر.

وقالت المغنية إنها شعرت بـ"صدمة وإحراج وانتهاك وغضب" بسبب تسريب الصور، مضيفة: "كثرت الأشياء القبيحة الصريحة التي يتحدث عنها الناس، إن سبق وتعرضتم لموقف إذلال أمام الأسرة وأمام أولئك الذين تهتمون بهم، ربما ستشعرون بما أشعر به".

من جانبه، قال المصور نينو مونوز، الذي التقط الصور، على موقع انستغرام، إن صور أزاليا "سُرقت ونُشرت بدون إذني. أنا متعاطف مع أي شخص تضرر في هذا الموقف، أنا غاضب بشدة ولن أرتاح حتى تأخذ العدالة مجراها".

وكانت الصور المسربة نهاية الأسبوع الماضي مجموعة من صور التقطت في جلسة تصوير عام 2016، وهي صور أكثر حدة مقارنة بالصور التي نُشرت في مجلة "جي كيو".

واستدركت: "لم أشاهد تسريب صور أغلفة لنساء أخريات، لذلك شعرت بالراحة في جلسة مغلقة لتصوير هذه الصور لمجلة شهيرة".

ولا تزال الصور المقبولة رسميا من جلسة التصوير متاحة على موقع "جي كيو"، وكانت "هدية عيد ميلاد" لجراح التجميل الخاص بالمغنية وهو أشكان غافامي، بيد أن أزاليا قالت: "لا يوجد مبرر لأي شخص للاحتفاظ بالصور، أنا مندهشة وغاضبة من أنهم لم يحذفوا الصور على الفور بعد اختيار الصور النهائية".

back to top