يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة نظيره العراقي في الساعة الثالثة من بعد عصر اليوم على استاد نادي السيب، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ضمن التصفيات التي تستضيفها سلطنة عمان، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2020.

يدخل الأزرق مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة بعد تصدره المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعهما من الفوز على المنتخب الباكستاني بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الأولى التي أقيمت مساء أمس الأول، وأحرز هدفي المنتخب سليمان البوص وعبدالرحمن الشرهان.

Ad

وشهدت استعدادات الأزرق للقاء تدريبا استشفائيا خضع له اللاعبون صباح أمس، بينما خصص الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الكرواتي دينكو، الفترة المسائية لتدريب خفيف ركز خلاله على تصحيح الأخطاء التي شهدتها مواجهة باكستان.

ويعد المنتخب العراقي مجهولا بالنسبة للجهاز الفني للأزرق، حيث لم يتسن له متابعة مباريات مسجلة له، كما أن مباراة اليوم هي الأول للمنافس، بعد أن جنبته القرعة من المشاركة في الجولة الأولى، وهو الأمر الذي يصعب من مهمة الجهاز.

وجاءت تعليمات دينكو للاعبين بضرورة بذل أقصى مجهود لديهم على مدار الشوطين، مع استثمار الفرصة التي ستتاح لهم في اللقاء، خصوصا أن الهدف في هذه المجموعة قد يحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني فجّر أولى مفاجآت هذه المجموعة بعد الفوز على المنتخب العماني بهدف من دون رد.