ليدي غاغا تحتفل بترشيح فيلمها لـ 3 جوائز غرامي

نشر في 25-11-2019
آخر تحديث 25-11-2019 | 00:00
المغنية ليدي غاغا
المغنية ليدي غاغا
أعربت المغنية العالمية ليدي غاغا عن سعادتها الغامرة بسبب ترشيح فيلم "A Star Is Born" لعدة جوائز غرامي، حيث ذكرت تقارير إعلامية أن غاغا فرحت بعودة أغنية "Shallow"، للفيلم نفسه، لتدخل ترشيحات جوائز غرامي كأفضل أغنية لهذا العام.

وخلال العام الماضي فازت الأغنية بجائزة غرامي كأفضل "ديو" غنائي وأفضل أغنية مكتوبة جمعت بين ​ليدي غاغا​ وبرادلي كوبر ضمن الفيلم، والآن تم ترشيحها لهذا العام لنفس الجائزة.

وأفادت التقارير بأن غاغا احتفلت بهذه المناسبة على حسابها بأحد مواقع التواصل، ونشرت مقطع فيديو مع منتج الأغنية بن رايس، وبدأت تصرخ من شدة الفرح، وهي تقول: "لقد غمرتني السعادة لأن عملنا في فيلم A Star Is Born لا يزال يُعترف به منذ أكثر من عام من صدوره، شكرا لكم على ترشيحه لـ 3 جوائز غرامي حتى هذا الوقت".

وسبق للمغنية المشهورة أن طرقت باب السينما والأفلام، حيث شاركت النجمة غاغا​ في بطولة فيلم Gucci، الذي لعبت فيه دور زوجة رجل الأعمال الإيطالي ​موريزيو غوتشي​، حفيد رجل الأعمال الشهير ​غوتشيو غوتشي​، مؤسس ماركة خط الملابس الشهيرة "Gucci".

وتدور أحداث الفيلم حول تقديم غاغا دور باسم باتريزيا ريغاني، الزوجة السابقة لموريزيو غوتشي، والتي تخلى عنها بعد زواج دام 12 عاما، وبعدها تزوج من سيدة شابة، وسرعان ما حاولت زوجته تدبير محاولة اغتيال في ​إيطاليا​ عام 1995، وحصلت على لقب الأرملة السوداء، وصدر الحكم عليها بالسجن 18 عاماً، وتم إطلاق سراحها عام 2016.

والفيلم من إخراج ​ريدلي سكوت​، وتأليف روبرتو بينتيفنا، بالاستعانة بكتاب سارة جاي فوردن، والذي صدر بعنوان "بيت غوتشي"، وسردت من خلاله قصة القتل المثيرة، التي كاد يتعرض لها حفيد العائلة الأشهر في خطوط الموضة.

يذكر أن ليدي غاغا​ اسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا، قبل أن تصبح نجمة البوب الدولية، واستوحت اسمها الفني من أغنية فرقة "Queen" عام 1984، التي تحمل اسم "Radio Ga Ga"، واعتمدته بهدف حصولها على أدوار مسرحية.

وشرحت تفاصيل معاناتها في مرحلة الطفولة، وعدم ثقتها بنفسها، وكيف كان للماكياج دور في تغيير حياتها، ودائما ما تثير غاغا​ الجدل حول ما تقوم به، ومن هذه المواقف عندما نشرت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل صورة لها، وعلقت: "عندما كنت صغيرة لم أشعر بأنني جميلة، وكنت أعاني من وجود إحساس الجمال الداخلي والخارجي حتى اكتشفت قوة ​الماكياج​، وأتذكر عندما كنت أشاهد والدتي تضع الماكياج كل صباح".

back to top