زيدان: ما يحدث مع غاريث بيل طبيعي

نشر في 25-11-2019
آخر تحديث 25-11-2019 | 00:00
زين الدين زيدان  المدير الفني لريال مدريد
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
حاول الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، التقليل من تصرف جماهير الفريق مع الويلزي غاريث بيل، مؤكدا أن ما يحدث مع النجم الويلزي، حدث مع "أفضل اللاعبين"، مطالبا بتقليل "الضجيج" حول اللاعب.

وقال المدرب الفرنسي، أثناء المؤتمر الصحافي، عقب اللقاء الذي فاز فيه الريال (3-1) على ريال سوسييداد على ملعب (سانتياغو برنابيو) في الجولة الـ13 لليغا "لقد حدث هذا من قبل مع أفضل اللاعبين، وها هو يحدث اليوم مع غاريث. الأمر لا يؤثر عليه لأنه دخل سريعا في أجواء المباراة. نحتاج إلى الجماهير بجانبنا، ليس أكثر. الأمر لن يؤثر لأنه حدث مع لاعبين كثيرين، وسيظل يحدث. يجب مواصلة العمل القوي، وإظهار السبب في مشاهدة الجماهير للاعبيها يفوزون بالمباريات داخل الملعب".

ورفض زيدان التعليق على سلوك الجماهير المدريدية، ولكنه أبرز أهميتهم في نفس الوقت. "ما نريده أن تظل جماهيرنا إلى جانبنا منذ البداية حتى النهاية، ولكنا لا يمكننا السيطرة على هذا الأمر. الجماهير لديها الحق في فعل ما تشاء، ولكننا لا نوافق على صافرات الاستهجان. غاريث دخل بشكل جيد في اللقاء، وقدم 20 دقيقة جيدة جدا، والجميع سعيد بأداء الفريق وبالنتيجة".

وتحدث المدرب الفرنسي عقب اللقاء مع بيل ولكن ليس حول رد فعل الجماهير.

back to top