عمّق فريق الكويت لكرة اليد جراح منافسه الفحيحيل بفوزه بنتيجة 34-19 «الشوط الأول 16-10» في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام لكرة اليد.

وبذلك رفع الكويت صيده إلى 4 نقاط ارتقى بها للمركز الخامس، بينما ظل الفحيحيل بدون رصيد في المركز الرابع عشر.

Ad

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات على صالة الاتحاد بالدعية ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا برقان مع خيطان، ويليها في السادسة مساء مباراة كاظمة مع النصر، أما في السابعة والنصف مساء فيلعب العربي مع الصليبيخات.

في المباراة الأولى يتطلع برقان المتصدر بفارق الأهداف عن السالمية وكاظمة برصيد واحد (6 نقاط)، إلى المحافظة على موقعه، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب خيطان المتعثر في المركز الثالث عشر بدون رصيد والطامع كذلك في النهوض من كبوته قبل فوات الأوان.

وينطبق الشيء نفسه على البرتقالي الثالث والساعي إلى مواصلة عروضه القوية والانفراد بقمة الترتيب في حال تعثر برقان أو السالمية، وذلك عبر بوابة النصر السادس بـ 4 نقاط، والذي يطمع في تعويض هزيمته الموجعة أمام السماوي في الجولة الماضية واستعادة نغمة الفوز مجدداً.

في المباراة الثالثة يأمل العربي التاسع بنقطتين من فوز وحيد على الفحيحيل في الجولة الماضية، في المحافظة على سلسلة انتصاراته وتخطي عقبة الصليبيخات الثاني عشر بدون رصيد، والذي سيحاول جاهداً نفض غبار الهزائم السابقة طمعاً في استعادة اتزانه قبل توقف الدوري العام.