تايلور سويفت تفوز بـ 6 جوائز للموسيقى الأميركية وتتخطى مايكل جاكسون

نشر في 26-11-2019
آخر تحديث 26-11-2019 | 00:00
المغنية الأميركية تايلور سويفت
المغنية الأميركية تايلور سويفت
حازت المغنية الأميركية تايلور سويفت 6 جوائز خلال حفل جوائز الموسيقى الأميركية، شملت جائزة فنان العقد، وأفضل فنانة للعام، وصاحبة أفضل فيديو غنائي، عن أغنية» يونيد تو كالم داون».

وبذلك، تغلبت تايلور على المغني الراحل مايكل جاكسون، لتصبح الأكثر فوزا بجوائز الموسيقى الأميركية حتى الآن، إذ دخلت الحفل وهي تحمل 23 جائزة، وأصبح رصيدها الآن 29 جائزة.

وأدت تايلور خلال الحفل عدة أغان، منها «ذا مان» و»شيك ات اوف»، التي شاركتها في أدائها على المسرح كل من المغنيتين كاميلا كابيلو وهالسي.

وفازت المغنية هالسي بجائزة أفضل أغنية بوب روك عن أغنية «ويزاوت مي».

وفاز كل من كاميلا كابيلو وشون مينديز بجائزة أفضل تعاون لهذا العام عن أغنية « سينيوريتا».

وحصلت المغنية كاري اندروود على جائزة أفضل ألبوم لموسيقى الكانترين، وكانت المغنية سيلينا غوميز قد بدأت الحفل بغناء أغنية «لوز يو تو لاف مي».

وشهد الحفل عروضا لكل من كريستينا أغيليرا وتوني براكسن وفريقي جوناس برازر وغرين داي، كما شهد عودة المغني البريطاني أوزي أوزوبورن (70 عاما)، الذي اختفى عن الساحة العام الماضي بسبب مشاكل صحية.

واختتم الحفل فعالياته بعرض للمغنية شانيا توين التي أدت مجموعة من أغانيها، ثم انضمت إليها كل من المغنيتين سيارا وتايلور سويفت.

وتعتبر سويفت المتوجة على عرش الغناء الاميركي حاليا، من النجمات اللاتي يساهمن في الأعمال الخيرية، ففي 21 سبتمبر 2007، شاركت سويفت في إطلاق حملة لحماية الأطفال من المعتدين على الإنترنت، فقد تعاونت مع حاكم تينيسي فيل بريديسين لمحاربة الجرائم الإلكترونية، كما ساهمت الحملة التي كانت مدتها سنة بالتعاون مع شرطة تينيسي في إعطاء معلومات عن السلامة الإلكترونية للطلاب وذويهم في أرجاء الولاية. وفي بداية عام 2008، تبرعت سويفت بشاحنتها الزهرية التي أهدتها لها شركة إنتاجها للأطفال، وفي يونيو 2008، تبرعت سويفت بكل ما جنتها من مبيعات للصليب الأحمر في تينيسي.

وتبرعت سويفت بمئة ألف دولار للصليب الأحمر في سيدار رابيدس، آيوا، لمساعدة ضحايا الفيضان الذي حصل في آيوا سنة 2008 ، وتعاونت مع ساوند ماترز لجعل المستمعين يستمعون «بمسؤولية». وأبدت سويفت دعمها لمقاومة حرائق فيكتوريا بغنائها في سيدني مع مجموعة من المغنين، وتبرعت بأكبر قدر من المال تبرع به أي مشهور في ذلك اليوم للصليب الأحمر الأسترالي.

وفي مجال التمثيل، شاركت سويفت بالتمثيل في إحدى حلقات المسلسل الأميركي «سي إس آي»، وظهرت على غلاف أكثر من مجلة مثل بليندر، واختيرت ضمن أكثر 100 شخص جمالاً في العالم لأعوام 2008 و2009 و2010، وفقًا لتصنيف مجلة بيبول.

back to top