منتخب الشباب يواجه عمان اليوم

نشر في 26-11-2019
آخر تحديث 26-11-2019 | 00:00
منتخب الشباب يواجه عمان اليوم
منتخب الشباب يواجه عمان اليوم
يخوض منتخبنا للشباب لكرة القدم ثالث مبارياته في المجموعة الأولى، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2020 في أوزبكستان، حينما يلتقي شقيقه العماني في السادسة مساء اليوم على استاد السيب.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم محتلا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على باكستان 2-1، والتعادل مع العراق 1-1، بينما يحتل المنتخب العماني المركز قبل الأخير دون نقاط، حيث لعب مباراة واحدة خسرها بهدف نظيف، أمام منتخب فلسطين المتصدر بست نقاط في المباراة الافتتاحية.

ومن المؤكد أن مباراة اليوم بالنسبة للأزرق في غاية الصعوبة، لاسيما أن مركز المنتخب العماني، والمستوى الذي قدمه أمام المنتخب الفلسطيني لا يعبران عن الإمكانات الحقيقية له، وما يزيد الصعوبة أن تحقيق أي نتيجة بعيدا عن الفوز سيقلل فرصه في المنافسة على القمة.

ويعتمد مدرب الأزرق الكرواتي دينكو على أسلوب متوازن بين الهجوم والدفاع، مع الوضع في الاعتبار أن المنتخبين بمنزلة الكتاب المفتوح لبعضهما، علما أن لاعبي الأزرق يعانون نوعا من الإرهاق، حيث إن مباراة اليوم هي الثالثة لهم خلال 5 أيام، بينما يبدو لاعبو المنافس أفضل حالا، حيث إن مباراة اليوم هي الثانية خلال الفترة ذاتها.

وعقد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس الوفد فهد الهملان اجتماعا مع اللاعبين، طالبهم خلاله بمواصلة المستوى الجيد لهم في البطولة.

back to top