دي لاورينتيس يعلق رواتب لاعبي نابولي

نشر في 26-11-2019
آخر تحديث 26-11-2019 | 00:00
دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي
دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي
ذكرت وسائل إعلام إيطالية أمس أن نادي نابولي الإيطالي قرر تعليق أجور لاعبيه عن شهر أكتوبر، ويعتزم تخفيضها بنسبة 25 في المئة، وذلك بعد تمرد اللاعبين على قرار لرئيس النادي في وقت سابق هذا الشهر.

وأوضحت التقارير أن أوريليو دي لاورينتيس، رئيس نابولي، قرر تخفيض الأجور واتخاذ إجراءات قانونية ضد لاعبي الفريق، لرفضهم تنفيذ قراره بالعودة إلى معسكر الفريق عقب المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ريد بول سالزبورغ النمساوي 1/1 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وكان دي لاورينتيس أصدر تلك التعليمات بعد يومين من الهزيمة أمام روما 1/ 2 في الدوري الإيطالي، في مباراة أقيمت في 2 الجاري.

وتردد أن مناوشات وقعت في غرفة تبديل الملابس باستاد "سان باولو"، بين بعض لاعبي نابولي وإدواردو نجل دي لاورينتيس، الذي يشغل منصب نائب رئيس النادي.

وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق إنه لم يكن مؤيدا لتمرد اللاعبين، لكن أنباء أكدت محاولاته الوساطة بين لاعبي الفريق ومالك النادي.

ويعتقد أن النادي سيرفع قضية أمام محكمة التحكيم التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كما يحتمل أن يرفع قضية أخرى أمام محكمة مدنية بسبب الأضرار التي لحقت بصورته.

ويعيش النادي حالة من التعتيم الإعلامي منذ المباراة أمام ريد بوال سالزبورغ، وقد تراجع الفريق إلى المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة بعد أن تعادل أربع مرات وفاز مرة واحدة في آخر خمس لقاءات خاضها، وبات يتأخر بفارق 15 نقطة عن المتصدر يوفنتوس، ونقطتين خلف مراكز التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

back to top