جُزر فارو مغلقة أواسط أبريل المقبل

نشر في 26-11-2019
آخر تحديث 26-11-2019 | 00:00
جُزر فارو مغلقة أواسط أبريل المقبل
جُزر فارو مغلقة أواسط أبريل المقبل
ينبغي على السياح الذين يخططون لزيارة جُزر فارو تجنب التوجه لها يومي 16 و17 أبريل 2020، حيث سيتم غلق العديد من المواقع السياحية الشهيرة "للصيانة".

وقالت وكالة فيزيت فارو أيلاندز السياحية الخاصة بالترويج للأرخبيل الواقع شمال المحيط الأطلنطي، أمس، إنها سوف تكرر فعالية نظمتها في 2019 عندما تمت دعوة مئة متطوع من 25 دولة لمساعدة السكان المحليين في "وضع حجر الأساس من أجل مستقبل مستدام لجُزرنا البكر".

وخلال الغلق المؤقت بعطلة نهاية الأسبوع لعشر مواقع في 2019، ساعدت المجموعات السكان المحليين في تمهيد مسارات بالمناطق التي يتردد عليها الكثيرون، وشيَّدوا مواقع رصد للمساعدة في الحفاظ على الطبيعة، وحماية محميات الطيور، وإعادة بناء المعالم الحجرية القديمة، وإقامة لافتات.

وفي الوقت الحاضر، لا تعاني جُزر فارو السياحة المفرطة، رغم رؤية زيادة بنسبة 10 في المئة بالزيارات في السنوات الأخيرة في طبيعة هشة ببعض المواقع السياحية الشهيرة، وفق "فيزيت فارو أيلاندز".

تقع جُزر فارو، التي يبلغ تعدادها السكاني نحو 50 ألف نسمة، في منتصف المسافة ما بين أيسلندا والنرويج، ويزورها نحو 110 آلاف شخص سنوياً. وتُعد الطبيعة الخلابة وحياة الطيور من عوامل الجذب الرئيسة.

back to top