«شؤون اللاجئين» أشادت بدور بيت الزكاة في دعم المشاريع الإنسانية

نشر في 27-11-2019
آخر تحديث 27-11-2019 | 00:00
العتيبي يقدم درعاً تذكارية لنائبة المفوض السامي لشؤون اللاجئين
العتيبي يقدم درعاً تذكارية لنائبة المفوض السامي لشؤون اللاجئين
استقبل المدير العام لبيت الزكاة، محمد العتيبي، بمقر البيت بجنوب السرة، نائبة المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين كيللي كليمينتس، والوفد المرافق لها، الذي ضم كبير المستشارين ممثل المفوضية لدى مجلس التعاون خالد خليفة، ورئيس مكتب المفوضية لدى الكويت د. سامر حدادين، ورئيس مكتب القطاع الخاص في الكويت نادر النقيب.

حضر اللقاء من جانب بيت الزكاة نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية عبدالمحسن الكندري، ونائب المدير العام للخدمات الاجتماعية بالإنابة عادل الجري.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين البيت والمفوضية، واستعرض الوفد الزائر عددا من المشاريع التي تنفذها المفوضية لمصلحة اللاجئين في المنطقة، ومدى إمكانية دعمها من قبل بيت الزكاة.

وأعرب عن استعداد بيت الزكاة التام، وتوافقا مع توجيهات "قائد العمل الإنساني" سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، لبحث تطوير التعاون المشترك، وأوضح أن البيت لا يألو جهداً في دعم الجهود الإنسانية التي تخدم اللاجئين في أي مكان، وفقاً للوائح والنظم.

كما قدَّم العتيبي درعاً تذكارية لنائبة المفوض السامي لشؤون اللاجئين، تقديراً للجهود التي تبذلها في المجال الإنساني، ودعم قضايا اللاجئين حول العالم.

من جانبها، أثنت كليمينتس على حفاوة الاستقبال التي حظيت بها والوفد المرافق لها من قبل المسؤولين في بيت الزكاة، وأشادت بدور "البيت" كمؤسسة رائدة في مجال العمل الإنساني الكويتي، وثمنت جهوده الكبيرة في دعم المشاريع الإنسانية والإغاثية حول العالم، بما يتطابق ورسالة بيت الزكاة السامية، ودوره الريادي في مجال العمل الخيري والإنساني.

back to top