الأمير: «خليجي 24» خطوة لإعادة اللحمة

• «عكست الوجه الحضاري لقطر الشقيقة وما وصلت إليه من نهضة»
• ولي العهد: كل التوفيق للمنتخبات المشاركة... والسداد لتحقيق أهداف الدورة النبيلة

نشر في 27-11-2019
آخر تحديث 27-11-2019 | 00:15
جانب من افتتاح «خليجي 24» في قطر أمس
جانب من افتتاح «خليجي 24» في قطر أمس
أكد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أن التجمع الخليجي الأخوي، الذي تشهده بطولة كأس الخليج العربي الحالية، يمثل إحدى الخطوات المنشودة نحو الطريق الصحيح لإعادة اللحمة الخليجية إلى سابق عهدها وتعزيز أواصر الأخوة واستعادة الترابط والتقارب بين شعوب ودول مجلس التعاون الخليجي، لاستكمال مسيرة التعاون في مختلف المجالات، والحفاظ على مكتسبات المجلس ووحدته.

وأعرب سموه، في برقية تهنئة بعث بها إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، عن بالغ اعتزازه وسروره وسعادته بهذا التجمع الرياضي الذي جمع الأشقاء والمشاركين في «خليجي 24» التي انطلقت أمس وتستمر حتى 8 ديسمبر، مقدماً سموه تهانيه بنجاح افتتاح هذه الدورة، في ضوء «الاستعدادات والإمكانات الكبيرة والمتميزة والعالية التي وفرها الأشقاء في دولة قطر لهذا الحدث الخليجي الرياضي».

وأشاد سموه باللوحات الفنية الرفيعة التي تخللت حفل الافتتاح، وأضفت البهجة والسرور على المتابعين، ونالت إعجابهم وعكست الوجه الحضاري المرموق للبلد الشقيق، وما وصل إليه من نهضة وتنمية شاملة في ظل القيادة الحكيمة لأمير قطر، متمنياً سموه كل التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في هذا العرس الخليجي وللجهات القائمة على الإعداد التوفيق والسداد لتحقيق أهدافها النبيلة والمنشودة.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية مماثلة إلى أمير قطر، ضمنها خالص تهانيه بنجاح افتتاح الدورة، راجياً كل التوفيق للمنتخبات المشاركة وللجهات القائمة على الإعداد، التوفيق والسداد لتحقيق أهدافها النبيلة والمنشودة. كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة مماثلة.

back to top