بمبادرة مميزة منهم تركت انطباعا إيجابيا، قام أفراد من آل كارداشيان بعمل خيري، تمثل في التبرع بالطعام، حيث اجتمعت كيم وكورتني ووالدتهما كريس، بصحبة ​كوري غامبل​، في بنك الطعام "ريجونال" في لوس أنجلس، وتبرعوا بالعديد من الأطعمة وساعدوا في توزيعها.

​وذكرت تقارير إعلامية أن كريس جينر نشرت العديد من الصور من المبادرة، وعلقت عليها: "مع اقتراب موسم العطلات، تعد هذه الأيام بمنزلة تذكير بأن نكون شاكرين وممتنين لما لدينا من نِعم، فالعطاء عنصر مهم لي ولعائلتي".

Ad

وأفادت بأن الخطوة الخيرية التي قام بها أفراد من عائلة كارداشيان جاءت بعد أسبوعين على حملة انتقادات تعرضت لها كورتني وكيم وكريس، بسبب رميهن الأطعمة على بعضهن أثناء اجتماعهن على مائدة غداء في منزل شقيقتهن كلوي.

وبعيدا عن التصرف السيئ، تألقت الشقيقات كارداشيان على السجادة الحمراء، ولعلهن الأفضل باللوك الذي اخترنه لمناسبة حفل الجوائز للموسيقى الأميركية.

بداية، مع الشقيقة الكبرى ​كورتني كارداشيان​، التي اختارت أن ترتدي بدلة لماعة من تصميم المصمم الهندي ​نعيم خان، والإطلالة تجمع بين الجرأة والرقي والبنطلون بخصر عال، مما جعل خصرها يبدو أنحف وقامتها ممشوقة، خصوصا أنها قصيرة.

وننتقل إلى الشقيقة الأشهر ​كيم كارداشيان​، التي اختارت فستانا منقوشا كجلد الحية، من دار فيرساتشي العالمي،

من جانب آخر، يبدو أن مسلسل عائلة كارداشيان الشهير سيستكمل مواسمه بـ4 شقيقات بدلا من 5 كما اعتدنا، بعد أن كشفت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ انسحابها منه.

وعن سبب قرارها هذا، ذكرت تقارير إعلامية أن كورتني قالت خلال لقاء مع برنامج "إي تي": "لقد قررت قضاء المزيد من الوقت كأم، وأوفر طاقتي مع أولادي".

وأضافت: "لكنني لا أحب الوداع لأنكم سترون الكثير في الموسم الـ18 الجديد، والذي لم يتم بثه بعد، لكن عملية التصوير جارية حاليا، وفي هذه الغرفة"، في إشارة إلى أنها قد تظهر في الموسم.

وكانت ترافقها في اللقاء كلوي وكيم، إذ علقت كلوي على غياب شقيقتها: "نحب كورتني بالتأكيد وسنفتقدها جدا، فالناس يأتون ويذهبون طوال الوقت في هذه العائلة"، وقالت كلوي إن كورتني قد تنسحب قريبا، مضيفة: "ستعود، فجميعهم يعودون مرة أخرى لمكانهم".