أعلن نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم د. جاسم الشكيلي، أن المؤتمر العام للاتحاد سيُعقَد في الساعة 12.00 ظهر اليوم بفندق شيراتون مقر إقامة وفود الاتحاد الخليجي، لافتا إلى انه "لقاء أو التقاء أكثر من أي شيء آخر، لاسيما ان المؤتمر العام لم يُعقَد منذ فترة طويلة".

وأضاف الشكيلي، أن هذا المؤتمر العام ستعلن فيه الدول التي ترغب في تقديم ملفات لتنظيم بطولة خليجي 25، مشيرا إلى أن "الاتحاد العراقي لكرة القدم سبق أن أبدى رغبته في تنظيم النسخة القادمة من البطولة، وكان هناك شبه موافقة من الأعضاء الخمسة الذين حضروا الاجتماعات في الفترة الماضية، ولكن الآن بعد ان تم اكتمال الاعضاء بحضور الاشقاء من السعودية والبحرين والامارات، فيمكن ان تكون هناك اتجاهات أخرى، أو ان احدى الدول ترغب في تقديم ملف بالإضافة للعراق، وعلينا عدم استباق الاحداث، وننتظر ربما فعلا اي دولة تبدي رغبتها في تنظيمها".

Ad

ولفت إلى أن "اتحاد كأس الخليج وجه خطابات رسمية للاتحادات الثمانية يطلب منها إرسال رغباتها اذا كانت هناك اتحادات ترغب في تنظيم النسخة المقبلة، وعلينا ان ننتظر لحين اجتماع المؤتمر العام، وعندئذ سنعلم اذا كان العراق فقط هو الذي يرغب في تنظيمها، ام ان هناك دولة أخرى ستعلن رغبتها في التنظيم".