«العاملة» تنظم يوماً للتوظيف بالصيرفة

الأيوبي لـ الجريدة•: تنسيق توظيفي مع وكالات السيارات

نشر في 29-11-2019
آخر تحديث 29-11-2019 | 00:00
جانب من اليوم الوظيفي لشركات الصيرفة
جانب من اليوم الوظيفي لشركات الصيرفة
نظمت الهيئة العامة للقوى العاملة، متمثلة في إدارة الإرشاد والتوظيف بقطاع العمالة الوطنية، أمس، يوماً وظيفياً بالتعاون مع شركات الاتحاد الكويتي للصيرفة، لتعيين المواطنين الراغبين في العمل بهذا القطاع.

وقال مدير الإدارة أمين الأيوبي إن "ثمة 5 شركات عضوة في اتحاد الصيرفة شاركت خلال اليوم الوظيفي لاختيار 40 موظفاً من حملة مؤهلات الثانوية والدبلوم والجامعي حديثي التخرج أو أصحاب الخبرة من الجنسين، شريطة ألا تقل أعمارهم عن 22 ولا تزيد على 40 عاماً".

وأكد الأيوبي، لـ "الجريدة" أن أحد أهم أهداف الهيئة فتح مسارات التوظف أمام الخريجين، حيث تسعى إلى تحقيق ذلك عبر استخدام أدواتها كافة، مشيراً إلى أن أبرز هذه الأدوات التوظيف المباشر، من خلال قدوم الباحث عن عمل إلى مقر الهيئة حاملاً معه سيرته الذاتية وعمل مقابلة شخصية مباشرة مع الجهة الراغبة في التوظيف، مضيفاً أنه "يتم إعلان نتائج المقابلات بذات يوم التقديم،، اختصاراً للوقت والجهد المبذولين من الباحثين عن عمل".

وبين الأيوبي أن فعاليات التوظيف تعقد بشكل مستمر وتهتم بالشباب الكويتيين وايجاد فرص العمل أمامهم بالتعاون مع القطاعات والشركات العاملة في القطاع الأهلي، كاشفاً أن الهيئة بصدد وضع خطة عمل والتنسيق مع قطاع وكالات السيارات لتوفير مطالباتهم الوظيفية، لبحث متطلباتهم وإيجاد فرص عمل للكويتيين.

back to top