«البلدية» : حملة جليب الشيوخ مستمرة لحين غلق جميع المحلات المخالفة

الخرينج: إغلاق مقاهي ومحلات مخالفة.. وحجز «لوريات» فواكه وملابس مستعملة

نشر في 30-11-2019 | 12:38
آخر تحديث 30-11-2019 | 12:38
No Image Caption
نفذ الجهاز الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة مكثفة على منطقة جليب الشيوخ أمس شملت غلق المحلات المخالفة للوائح وأنظمة البلدية فضلاً عن مداهمة الأسواق العشوائية والمقاهي المخالفة.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج بأن الحملة التى نفذها مفتشي إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ومفتشي إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق جاءت بعد رصد عدد كبير من المحلات المخالفة للوائح وأنظمة البلدية فضلاً عن رصد الأسواق العشوائية والمقاهي المخالفة التي تستغل الساحات دون وجه حق بالمخالفة للوائح والأنظمة.

وأكد الخرينج باستمرار الحملات لحين غلق جميع المحلات المخالفة فضلاً عن التعامل الفوري مع الأسواق العشوائية والباعة الجائلين والسيارات المهملة بالساحات العامة إلى جانب رفع مستوى النظافة بالمنطقة والقضاء على كل مايشوه المنظر العام.

وأشار الخرينج إلى أن حصلية الحملة أسفرت عن رصد مقهى مخالف يستغل ساحة استغلالاً تجارياً تقدر بـ4 آلاف متر مربع على أملاك الدولة دون وجه حق وتم التعامل معها الفور فضلاً عن غلق 28 محلاً إدارياً بعد إستكمال كافة الإجراءات القانونية، لافتاُ إلى أنه تم رفع 38 أمر غلق لمحلات مخالفة بعد تحرير مخالفات لهم تضمنت فتح وإدارة محل قبل موافقة البلدية.

وأضاف بأنه تم مصادرة حمولة 4 لوريات من الخضروات والفواكة وفضلاً عن لوري من الملابس المستعملة وتم إتلافها إلى جانب مصادرة 224 من الكراسي البلاستيكية، 230 كرسي حديد، 64 طاولة بلاستيك، 8 طاولات حديد و50 شيشة وارسالهم لموقع حجز البلدية، لافتاً إلى أنه تم رفع حمولة 5 دروب من الإطارات المستعملة.

back to top