وفاة مواطن وإصابة شخصين بحادث تصادم مروع في الزور

نشر في 01-12-2019
آخر تحديث 01-12-2019 | 00:00
حادث طريق الزور
حادث طريق الزور
لقي مواطن في العقد الثاني من عمره مصرعه، صباح أمس، من جراء حادث مرروي مروع وقع في منطقة الزور جنوب البلاد إثر اصطدام مركبة رباعية الدفع بدراجة نارية "بانشي". كما أسفر الحادث عن إصابة شخصين آخرين بجروح متفرقة، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. وفي التفاصيل، التي رواها لـ "الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين مركبة رباعية الدفع و"بانشي"، وأن هناك أشخاصاً محشورين من جراء الحادث، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الزور إلى موقع البلاغ.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء تبين لهم، فور وصولهم، أن الحادث أسفر عن وفاة مواطن، وأن هناك شخصاً محشوراً داخل المركبة، وآخر مصاباً في موقع الحادث، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ الشخص المحشور باستخدام المعدات الهيدروليكية وتسليمه إلى فنيي الطوارئ الطبية مع المصاب الثاني، حيث تم نقلهما إلى المستشفى بواسطة طائرة الإسعاف الجوي.

وذكر أن رجال الإطفاء تمكنوا كذلك من انتشال جثة المواطن المتوفى وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية الذين نقلوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي، لافتاً إلى أن رجال المرور ودوريات النجدة حضروا في موقع البلاغ وسجلوا قضية تصادم ووفاة وإصابة، وأحالوها إلى جهات التحقيق.

back to top