فان مارفيك: لا خيار أمامنا سوى الفوز على قطر

نشر في 01-12-2019
آخر تحديث 01-12-2019 | 00:00
بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم
بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم
أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، أمس، أن إعداد الفريق لمباراته المرتقبة أمام المنتخب القطري غداً في ختام مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) بقطر سيقتصر على الإعداد المعنوي لقصر الفترة بعد مباراة فريقه أمس أمام العراق في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.

مواجهة الحسم

ويلتقي المنتخبان القطري والإماراتي غداً في ختام مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة، إذ ستكون المباراة حاسمة على بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة للمربع الذهبي بعدما حسم المنتخب العراقي أولى بطاقات التأهل للمربع الذهبي بتصدر هذه المجموعة من خلال انتصارين متتاليين.

وقال فان مارفيك، أمس، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة قطر: "الفترة ليست كافية للإعداد بعد مباراة قوية أمام العراق. عندما يكون لديك يومان فقط قبل مباراة مهمة وصعبة مثل هذه المباراة أمام قطر يكون التحضير معنويا في المقام الأول".

العنابي مميز

وأضاف أن "المنتخب القطري فريق متميز، وشاهدنا استعراضه أمام المنتخب اليمني ويمكن للمنتخب القطري مواصلة تطوره فهو الأفضل في هذه الدورة. لكن لدينا الفرصة كذلك لإثبات وجودنا. فالمنتخب القطري لاعبوه تألقوا معاً لسنوات في حين بدأنا مشروعنا قبل أشهر قليلة ولكن التطور في فريقنا إيجابي جداً، مقارنة بهذه الفترة القصيرة".

وعن رؤيته لفرص الفريق في مواجهة المنتخب القطري بمباراة تعتبر نهائية وفاصلة وما إذا كان هذا سيشكل ضغطاً على اللاعبين، قال مارفيك: "لا بالعكس. نعلم ما يجب أن نقوم به. لدينا خيار واحد وهدف واحد فقط وهو الفوز في المباراة"، مؤكداً أنه يشارك في البطولة للفوز.

back to top