عناد يؤكد تصحيح الأخطاء... وسوزا يشير إلى مستوى أفضل

كوماني يتأنى في التشكيل... ورينار لا يخشى أحداً

نشر في 02-12-2019
آخر تحديث 02-12-2019 | 00:05
عناد والفنيني قبل الاصابة
عناد والفنيني قبل الاصابة
اعترف مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ثامر عناد بأن فريقه لم يقدم الأداء الجيد والمطلوب منه في بداية المباراتين السابقتين أمام السعودية وعمان، حيث ارتكب العديد من الأخطاء قبل أن ينتفض ليفوز على السعودية ويقلص النتيجة مع عمان، مضيفا أنه والجهاز الفني للفريق سيعملون على معالجة هذا الأمر في المباريات المقبلة.

وقال عناد: "مباراتنا أشبه بمباراة نهائية، المنتخب البحريني فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين ومدربا متميزا، والفائز في هذه المباراة يتأهل للمربع الذهبي. ونأمل إسعاد جماهيرنا، وأثق بجميع لاعبي فريقي"، مضيفا: "نعمل حسابا لكل مباراة، ونتمنى الفوز في مباراة الغد، وقد طوينا صفحة الهزيمة أمام عمان ونسعى لتقديم مباراة قوية".

وعن التحدي البدني الذي يواجهه بخوض المباراة غدا بعد مباراته أمس، أوضح: "لدي 23 لاعبا، وأشعر بالاطمئنان، ولدينا أكثر من لاعب على مقاعد البدلاء بنفس كفاءة اللاعبين الأساسيين".

سوزا: الأزرق شرس

أكد مدرب المنتخب البحريني البرتغالي هيليو سوزا أن فريقه شارك في البطولة من أجل المنافسة بقوة على اللقب، والاستفادة من قوة مباريات البطولة في منح تجربة وخبرة للاعبي الفريق في مرحلة إعادة بناء هذا المنتخب.

واعترف سوزا بأن فريقه قدم أداء سيئا في مباراته أمام السعودية أمس الأول، لكنه سيحرص على تقديم أداء مختلف امام الأزرق اليوم، متابعا: "علينا أن نلعب بشكل قوي غدا، وحاولنا الاستعداد بكل ما نستطيع. نحتاج للعب بشكل جيد أمام المنتخب الكويتي الذي يؤدي بشراسة".

كومان يتأنى

وأكد مدرب المنتخب العماني، الهولندي إيرفن كومان، أنه لم يحدد بعد التشكيلة التي سيخوض بها مباراته أمام المنتخب السعودي، رغم أنه يضع في ذهنه الخطة التي سيخوض بها المباراة، لافتا إلى أنه سيراقب الحالة البدنية والمعنوية للاعبين اليوم قبل تحديد التشكيلة لمعرفة جاهزية كل لاعب.

وقال: "ليس هناك أي استعداد خاص لمباراة الغد، ولدينا يوم واحد فقط قبل المباراة، ونعلم أن المنافسة على هذه الشاكلة، وما نحرص عليه هو أن يكون اللاعبون بأفضل استعداد بدني ممكن، أدينا اليوم بعض التدريبات الاستشفائية في الجيم".

واستدرك كومان: "نلعب من أجل التأهل للمربع الذهبي، وأتحدث مع الطاقم التدريبي دائما عن كيفية إعداد الفريق بالطريقة المثلى، وسنشاهد بعض المشاهد من مباراة السعودية الماضية".

رينار: نلعب للفوز

وأشاد مدرب المنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينار بمستوى المنتخب العماني الذي يواجهه اليوم، مشيرا إلى أنه لا يخشى أي فريق لكنه يحترم جميع المنافسين، وأوضح أن فريقه يمتلك بين يديه فرص التأهل للمربع الذهبي بشرط تحقيق الخيار الوحيد أمامه وهو الفوز على عمان.

وقال رينار: "لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد جيدا لمباراة اليوم. لكن علينا أن نكون على استعداد، إنها مجموعة صعبة وستظل كذلك حتى النهاية، التأهل بين أيدينا ومصيرنا يتوقف على ما نقدمه".

back to top