ماغواير ممتعض من الهفوات الدفاعية في اليونايتد

نشر في 04-12-2019
آخر تحديث 04-12-2019 | 00:00
ماغواير
ماغواير
أعرب المدافع هاري ماغواير عن امتعاضه من الهفوات الدفاعية التي باتت تكلف فريقه مانشستر يونايتد النقاط، بعد أن فرَّط في التقدم للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز، عقب تعادله مع ضيفه أستون فيلا في المرحلة الـ 14.

وقال ماغواير، الذي بات أغلى مدافع في العالم بعد انتقاله هذا الموسم من ليستر سيتي في صفقة قُدرت بـ80 مليون جنيه إسترليني، لقناة يونايتد الرسمية: "وضعنا أنفسنا في موقع جيد خلال الشوط الثاني (ضد فيلا)، وتلقت شباكنا مجددا هدفا ساذجا".

وتابع الإنكليزي الدولي، الذي يشغل مركز قلب الدفاع: "كوني مدافعا بالتحديد، إنه أمر محبط، لم يُهدد مرمانا في الكثير من المناسبات، ولم نتلقَ الكثير من الأهداف قبل آخر مباراتين، ومن ثم تلقينا خمسة أهداف".

ويعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى "أولد ترافورد"، اليوم، للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب يونايتد منذ قرابة العام، بصفته مدربا لتوتنهام، الذي أقال الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو منذ حوالي أسبوعين، لملاقاة فريقه السابق ضمن منافسات المرحلة الـ 15، قبل أن يتوجه يونايتد لملاقاة جاره وغريمه في المدينة سيتي نهاية الأسبوع.

وسيتطلع سولسكاير، الذي لعب مع يونايتد بين عامي 1996 و2007، لإيجاد التوليفة المناسبة للفوز، بعد أن حقق ستة انتصارات فقط في 22 مباراة بالدوري منذ تعيينه مدربا دائما في مارس الفائت، بعد أن كان أشرف على الفريق كمدرب مؤقت.

واعتبر ماغواير أن خوض مباراة مهمة بعد أيام قليلة عقب تعادل مخيب قد يشكل منعطفا، معتبرا أنه "أمر مثالي. عندما لا تفوز بأي مباراة، ترغب في أن تخوض لقاء آخر بأقرب وقت ممكن، لإعادة الأمور إلى نصابها"، مؤكدا أنه "ما من طريقة أفضل من مواجهة توتنهام في أولد ترافورد".

back to top