أكد عضو مجلس إدارة نادي التضامن، رئيس جهاز الكرة فهد دابس أن الصفقات الشتوية الخاصة بتدعيم صفوف الفريق الأول مرهونة بالإمكانات المتاحة أمام مجلس إدارة النادي، وكذلك جهاز الكرة.

وقال دابس، لـ "الجريدة": "قد تتاح الإمكانات اللازمة للتعاقد مع لاعبين أكفاء سواء كانوا أجانب أو محليين، لكن لن يتم عقد أي صفقة، وذلك نظراً لرؤية الجهاز الفني بقيادة الصربي ماركوف، الذي يحدد نوعية وكم الصفقات التي يحتاج إليها الفريق من عدمه".

Ad

ولفت إلى أن محترفي التضامن قدموا مستوى لا بأس به في الفترة الماضية، لكن من المؤكد أن النادي يبحث عن الأفضل بشكل مستمر، وهو الأمر الذي سيحسمه وسيحدده الجهاز الفني في الفترة المقبلة، والذي لا يتدخل أحد في صميم عمله من قريب أو بعيد.

وذكر أن "الفترة المقبلة ستشهد كشف النقاب عما إذا كان الفريق في حاجة إلى صفقات جديدة أو الاكتفاء باللاعبين الحاليين حتى نهاية الموسم، لكن في كل الأحوال يسير الفريق وفقاً للخطة الموضوعة، وقدم نتائج مقبولة ومستويات جيدة حتى الآن.

وأكد أن الجهاز الفني نجح في استغلال بطولة كأس الاتحاد التنشيطية في تجهيز الفريق للاستحقاقات المقبلة، مبيناً أنه دفع بعدد كبير من اللاعبين الذين لم تتَح لهم الفرصة للعب في الدوري الممتاز.