Ooredoo تحتفل باليوم الوطني لدولة قطر

نشر في 12-12-2019
آخر تحديث 12-12-2019 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
شاركت Ooredoo الكويت، في احتفال اليوم الوطني لدولة قطر، الذي عُقد في 9 الجاري بقاعة البدع- فندق الفورسيزون، حيث حضر الآلاف من الناس لتهنئة الشعب القطري بهذه المناسبة.

وأقامت السفارة القطرية حفل الاستقبال بحضور السفير القطري في الكويت بندر العطية، الذي استقبل جموع المهنئين من كبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي البعثات الدبلوماسية، الذين توافدوا لتقديم التهاني لدولة قطر بهذه المناسبة.

وقد حضر حفل الاستقبال قياديو شركة Ooredoo الكويت، لتهنئة السفير القطري في الكويت والضيوف الحاضرين، وتهنئة أمير قطر الشيخ تميم آل ثاني.

وكان فريق عمل برنامج النخبة موجودا أثناء الاحتفال، للترحيب بالضيوف وتقديم أحدث عروض كبار الشخصيات لهم.

جدير بالذكر، أن Ooredoo تقدم مزايا حصرية للنخبة، إيماناً بدورها في إثراء تجربة عملائها، وتتناسب مع نمط فئة محددة من العملاء تبحث عن الخدمات الفارهة التي تتناغم مع أسلوب حياتهم. كما تقدم الشركة مزايا حصرية للنخبة من عملائها مع باقات "شامل Premium" آجلة الدفع، إيماناً بدورها في إثراء تجربة عملائها. ويستطيع العملاء الاستفادة من مزايا حصرية، إضافة إلى حصولهم على أحدث أجهزة الهواتف الذكية مع باقات النخبة.

وتشمل هذه المزايا إمكانية الحصول على تذاكر سفر على درجة رجال الأعمال، ضماناً لراحتهم، وتماشياً مع نمط حياتهم، والحصول على مكافآت تصل إلى 500 دينار، يمكنهم استبدالها من أي من شركائها المميزين في برنامج "مكافآت نجوم" الفريد من نوعه، والذي يقدم للعملاء أفضل الخدمات من نخبة الشركات في قطاعات مختلفة. كما يستطيع عملاء هذه الباقات الحصول على خدمات حصرية مميزة في قاعة النخبة المخصصة لهم في الدور الخامس بمقر الشركة الرئيسي في المرقاب، شارع السور.

back to top