«العون المباشر» اختتمت فعالية حقيبة مدرسية لليتيم في الجهراء

نشر في 12-12-2019
آخر تحديث 12-12-2019 | 00:00
جمعية العون المباشر
جمعية العون المباشر
أعلنت رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام في «العون المباشر» نسيبة السميط، أن الجمعية تحرص سنوياً على تنفيذ مشاريع قيمية تعزز لدى المجتمع قيمة العطاء، وتيسر للأسر والمدارس والجهات التربوية فرصة ممارسة عملية لعمل الخير، يستشعر بها الطفل وكل أفراد الأسرة، واختارت الجمعية هذا العام مشروع تجهيز حقائب مدرسية للأيتام انطلقت تحت اسم «جنطة حسن» في محافظة الجهراء، واستمرت مدة ٣ أيام.

وأوضحت السميط أن «العون المباشر» حرصت من خلال «جنطة حسن» أن تقدم العطاء بصورة جذابة وممتعة بالنسبة للأطفال، لتحقيق الغرض منها، وهو الشعور بالسعادة عند المساهمة في إسعاد الآخرين، وقد جاءت فكرة الحقيبة المدرسية لرفع الحرج عن الطلبة الفقراء في المدارس، ولتكون دافعاً لهم للمثابرة والاجتهاد.

كما حرصت «العون المباشر» على إشراك أكبر عدد من المتطوعين في إدارة الحملة وتنظيمها، وكان إقبال الأهالي على دعم تطوع الأبناء مثيراً للسعادة، وكانت فرصة لتأهيل الشباب على العمل التطوعي، وممارسة إتقان العمل والعطاء بإحسان.

وأضافت السميط أن النجاح الذي حققته الفعالية أعطى دافعاً كبيرا لدى «العون المباشر» بالاستمرار في تنظيم فعاليات قيمية في المستقبل، وأن تكون دائماً جزءاً أساسياً في الخطة السنوية للعلاقات العامة للجمعية.

وتقدمت بالشكر الجزيل لكل من شارك من متطوعين في إنجاح إدارة الفعالية، والجهات الإعلامية والرعاة الذين قدموا كل الدعم اللازم لتحقيق الهدف من المشروع.

back to top