«المعاقين» بطل الإرادة لكرة الطاولة

نشر في 13-12-2019
آخر تحديث 13-12-2019 | 00:00
صورة تذكارية للمشاركين في البطولة
صورة تذكارية للمشاركين في البطولة
أحرز فريق نادي المعاقين لقب بطولة الإرادة المحلية الأولى لأندية المعاقين لكرة الطاولة، التي أقيمت أمس الأول، بمشاركة أندية: "الإرادة" و"التحدي" و"وربة".

وتوِّج نادي المعاقين بلقب البطولة، التي أقيمت برعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، وذلك بعد احتلاله المركز الأول والميداليات الذهبية في مسابقات البطولة الست.

وفاز لاعب نادي المعاقين فهد العتيبي بمنافسات الوقوف لفئة العمومي، في حين فاز اللاعب محمد بن جبل بمسابقة الفئات "3 و4 و5".

واحتل اللاعب حامد وبدان المرتبة الأولى في منافسات الجلوس للفئتين "1 و2"، فيما فاز اللاعب عبدالله حجي بالمركز الأول لفئة الناشئين (وقوفا)، وأحرز اللاعب فهد الأنصاري المركز الأول للناشئين (جلوسا).

وذهب المركز الأول والميدالية الذهبية في فئة الفتيات (جلوسا) للاعبة ملاك هادي.

وكرَّمت اللجنة المنظمة اللاعبين الواعدين من فئة البراعم منيف المطيري من نادي المعاقين، وعلي بولند من نادي الإرادة، باعتبارهما أصغر لاعبي البطولة.

وقال رئيس نادي الإرادة ومنظم البطولة دعيج الهاجري، في تصريح للصحافيين، عقب تتويج اللاعبين، إن مشاركة أكثر من 40 لاعبا أسهم في قوة المنافسات، بما ينعكس إيجابا على تطور رياضة المعاقين محليا، منوها بخطوة الهيئة بإشهار أكثر من نادٍ متخصص في البلاد.

back to top