مصرع 3 مواطنين في حادثي مرور مروعين

نشر في 16-12-2019
آخر تحديث 16-12-2019 | 00:00
حادث طريق وصلة الدوحة
حادث طريق وصلة الدوحة
لقي 3 مواطنين مصرعهم مساء أمس الأول، جراء حادثين مروريين مروعين، وقع الأول على طريق وصلة الدوحة السريع، والآخر على طريق الدائري السادس، وتمثل في انقلاب دراجة نارية، مما أدى إلى وفاة قائدها ومرافقه.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث تصادم بين شاحنة ومركبة على طريق وصلة الدوحة السريعة.

وأضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية ومركز إطفاء الصليبيخات إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن الحادث عبارة عن تصادم شاحنة بمركبة صالون، مما أسفر عن وفاة قائد المركبة وإصابة سائق الشاحنة.

وعمل رجال الإطفاء على إنقاذ المصاب وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية، حيث تم نقله الى المستشفى، بينما انتشلت جثة المتوفى، وتم تسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية، ونقلها الى إدارة الطب الشرعي.

وعن الحادث الآخر، ذكر المصدر ان دراجة نارية انقلبت على طريق الدائري السادس، مما أسفر عن وفاة شخصين، وتولى رجال الأدلة الجنائية رفع جثتي قائد الدراجة ومرافقه، وإحالتهما الى إدارة الطب الشرعي، بينما تولى رجال المرور تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث.

back to top