النهام يبحث التعاون مع باكستان

نشر في 17-12-2019
آخر تحديث 17-12-2019 | 00:00
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام مستقبلاً الضيف الباكستاني
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام مستقبلاً الضيف الباكستاني
استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام صباح امس رئيس جهاز مكافحة المخدرات في باكستان اللواء محمد عارف مالك والوفد المرافق له، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين.

وأكد النهام عمق العلاقات التاريخية بين الكويت وباكستان.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال مكافحة المخدرات وتطوير العلاقات الثنائية بين أجهزة الأمن في البلدين من خلال التنسيق والتعاون المشترك وتبادل المعلومات والخبرات الفنية الخاصة بالأساليب والأدوات المستحدثة في مجال مكافحة المخدرات.

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، مساء أمس الأول، بحضور عدد من المديرين العامين، عدداً من المواطنين أصحاب المعاملات، حيث تعرف على العديد من الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بمعاملاتهم في جميع قطاعات الوزارة.

وتركزت أغلبية المعاملات والشكاوى على قطاعات الإقامة، والمرور، والجنسية والجوازات، والمؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام، وسلّم أصحاب المعاملات المستندات المطلوبة لسرعة البت فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة، وفق ما تقتضيه الإجراءات المتبعة.

ووجه النهام بسرعة البت وحل كل شكاوى المواطنين، بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص، وفق القانون والتعليمات المعمول بها.

back to top