اقترب المدرب المصري، مجدي أبوالمجد، الحاصل أخيرا مع المنتخب المصري على ذهبية بطولة العالم للناشئين في مقدونيا 2019، من خوض تجربته التدريبية الأولى في الملاعب الكويتية، من خلال قيادة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن المفاوضات انتهت تقريباً بين أبوالمجد والكويت لتولي تدريب الفريق الأول، خلفاً للمدرب التونسي منير حسن، نظراً لتراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية التي قاد فيها منير الفارس "الأبيض" في بطولتين خارجيتين، هما: البطولة الآسيوية للأندية بكوريا الجنوبية، وحصل فيها على المركز السادس، وكذلك حصل على المركز السادس في البطولة العربية للأندية بالأردن.

Ad

ويتمتع أبوالمجد بسيرة ذاتية مميزة جدا، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية المصرية، أبرزها: الزمالك، المعادي والإنتاج الحربي، وحصل مع نادي هليوبوليس على لقب كأس مصر عام 2015، ومع الزمالك على لقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي الموسم قبل الماضي.

وعلى مستوى المنتخبات، حصل أبوالمجد كمدرب مساعد لمنتخب مصر مواليد 1992 على ذهبيتي بطولة إفريقيا وأولمبياد سنغافورة عام 2010. وفي محطة الأخيرة أحرز لقب بطولة كأس العالم للناشئين بالنسخة الماضية في أغسطس 2019.