اتحاد الكرة المصري يرمي أزمة كهربا في ملعب «الفيفا»

لتفادي الصدام مع الزمالك الذي يطالب بحقه

نشر في 17-12-2019
آخر تحديث 17-12-2019 | 00:00
كهربا مع والده
كهربا مع والده
قرر مسؤولو اللجنة الخماسية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، عدم الحديث عن أزمة صانع الألعاب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي الجديد، بعد الأزمة المثارة خلال الفترة الحالية بين اللاعب وناديه الأسبق الزمالك.

وأكد اتحاد الكرة أنه ليس طرفا في الأزمة، حتى لا يصطدم بنادي الزمالك، الذي يطالب بحقه في اللاعب، بعدما رحل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مستندا إلى أن عقده انتهى مع النادي الأبيض، فيما يؤكد الزمالك أن اللاعب مازال على ذمته، كما أن مسؤولي الجبلاية لا يريدون أيضا الدخول في صدام مع النادي الأهلي، الذي أعلن تعاقده مع كهربا لمدة 4 سنوات ونصف السنة، يوم الجمعة الماضي، في صفقة انتقال حُر.

وقررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تصعيد أزمة اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، للفصل فيها حول أحقية الزمالك في اللاعب، وأيضا أحقية ارتدائه قميص النادي الأهلي بداية من يناير المقبل، حيث من المنتظر أن يشارك ببطاقة دولية مؤقتة، لحين الفصل في النزاع المقام بينه وبين الزمالك.

على جانب آخر، استقرت اللجنة الخماسية على وضع بند في لائحة النظام الأساسي الجديدة يقضي بمنع الجمع بين العمل الإعلامي وعضوية الجبلاية، خلال الفترة المقبلة.

وتدور مشاورات خلال الفترة الحالية داخل الاتحاد لطرح هذا البند على مسؤولي الأندية، بعد مساندة الاتحاد الدولي لكرة القدم للجنة في أي خطوة يكون هدفها مصلحة الكرة المصرية.

back to top