رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، الصربي ماركوف، منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد خسارتهم من البرتقالي بثلاثة أهداف لهدف، أمس الأول، في الجولة السابعة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة.

وباشر الفريق تدريباته أمس استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام النصر في الجولة الثامنة، المقرر لها مساء الخميس المقبل، ويولي ماركوف المباراة أهمية خاصة، لأنها تأتي قبل توقف البطولة، لإقامة بطولة كأس سمو ولي العهد.

Ad

إلى ذلك، يسابق الجهاز الطبي للتضامن الزمن من أجل تجهيز البرازيلي اليكس ليما للحاق بلقاء النصر، إذ يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي تماماً من الإصابة التي لحقت به أخيراً، وفي حال عدم تمكنه من المشاركة أمام العنابي فإنه سيكون جاهزاً لبطولة كأس سمو ولي العهد التي ستنطلق 25 الجاري.

من جهته أكد المدرب المساعد للتضامن جمال القبندي أن الفريق قدم مستوى جيداً أمام كاظمة، لا سيما في الشوط الثاني، غير أن اللاعبين أهدروا عدداً كبيراً من الفرص المحققة، موضحاً أن كرة القدم لا تعترف في النهاية إلا بالأهداف.

وبشأن قرارات الحكم أحمد العلي، قال: "لا أحبذ التعليق على القرارات التحكيمية أيًّا كانت، والحكم العلي يعد أحد أكفأ الحكام في الكرة الكويتية حالياً، ولكن كان يتعين عليه اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR التي أنفق عليها اتحاد الكرة أموالاً طائلة، في اكثر من لعبة"، مضيفا: "أرى أن الفريق له ركلة جزاء واضحة عندما لمست الكرة يد أحد المدافعين في الشوط الثاني، والكرة في طريقها إلى المرمى، مما يعني أن البرتقالي استفاد من قرار استمرار اللعب".

ولفت إلى أن الخسارة على يد البرتقالي ليست نهاية المطاف، فالمنافس يبقى فريقاً جديراً بكل احترام وتقدير، مبيناً أن هناك سلبيات سيعمل الجهاز الفني على تلافيها قبل لقاء النصر، من أجل عدم تكرارها.