استقبلت الفنانة نوال الزغبي بحب الجمهور الغفير الذي ملأ مسرح "القرية العالمية" في دبي، لإحياء حفل جماهيري ضخم، ضمن حفلات "القرية العالمية".

ولأن الحفل تزامن مع عيد ميلاد توأمي نوال، بارك لها الجميع في الكواليس، وهو ما استقبلته نوال الزغبي بفرحة وسعادة متمنية لولديها وكل الأبناء مستقبلا مليئا بالفرح والسعادة، قائلة: "الله يبعتلهم أيام أجمل من أيامنا، خالية من الأزمات والمشاكل والحروب"، وكشفت أنها بسبب ظروف لبنان الراهنة لم ترتبط بحفل ليلة رأس السنة 2020، وستقضي الليلة مع أهلها وأسرتها.

Ad

ولم تخف حماستها من مواجهة جمهور حفل "القرية العالمية" و"روتانا"، لاسيما أنه من مختلف الجنسيات والفئات، مضيفة: "حماسي هنا ليس لأنها المرة الأولى التي أقابل فيها جمهورا بهذه الكثافة وفي مهرجان كهذا، بل لأنها المرة الأولى التي أغني فيها بالقرية العالمية".

ومع قرب نهاية عام وبداية عام، أخبرت نوال أهل الاعلام أن سنة 2019 كان وجهها خيرا عليها فنيا، لكن كمواطنة لبنانية كانت السنة بشعة عليها، آملة أن تكون 2020 خيرا عليها وعلى وطنها لبنان.

وعن جديدها، كشفت أن لديها أغنية جديدة "سنغل" مع "روتانا"، كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، "وهي أغنية كلاسيك موضوعها قوي، حابيتها كتير وسنقوم بتصويرها فيديو كليب".

ولم تنس نوال أن تثني على تجربتها مؤخرا في رئاسة لجنة تحكيم أول برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية "The Talent" تم تقديمه على "السوشيال ميديا"، مؤكدة حماستها للموسم الثاني.

الجدير ذكره أن حفلات "القرية العالمية" و"روتانا"، التي انطلقت مع بداية نوفمبر 2019، بحفلات نجومها نوال الزغبي، بدر الشعيبي، أصيل هميم، حمد العامري، سيكون جمهورها على موعد مع المطرب وليد الشامي في 20 الجاري.