خاص

فضالي: تعرضت للاختطاف من سائق «توك توك»

«أرغب في الارتباط برجل أحبه وأشعر معه بالأمان»

نشر في 18-12-2019
آخر تحديث 18-12-2019 | 00:00
تباشر الفنانة منة فضالي تصوير دورها في مسلسل "رحيل زهرة"، الذي من المقرر عرضه قريباً على الشاشات، حيث تطل بشخصية صعيدية مختلفة عن أدوارها السابقة.
وفي دردشتها مع "الجريدة" تتحدث عن المسلسل وكواليس تحضيره، بالإضافة إلى سبب تفرغها له وموقفها من الدراما الرمضانية:
● حدثينا عن تجربتك الجديدة "رحيل زهرة"؟

- مسلسل درامي سيعرض خلال موسم الشتاء، وينتمي إلى الدراما الصعيدية، وأشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حنان مطاوع، ومحمود عبدالمغني، وهو عمل مكتوب بطريقة شيقة، وأعجبني عندما قرأت السيناريو الخاص به، وتحمست لتقديمه على الفور، وتفرغت لتصويره خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الوقت كان ضيقا لدينا ما بين الترشيح وانطلاق التصوير، فضلاً عن تصويرنا بشكل مكثف خلال الفترة الماضية لاقتراب موعد العرض.

شخصية مختلفة

● ماذا عن دورك؟

- شخصية مختلفة عن أدواري السابقة، وهذا الأمر سبب حماسي للتجربة وتقديمها، لكني لا أستطع الحديث عن تفاصيل الدور، لأن اتفاقنا مع الشركة المنتجة على ألا يتم الحديث حول تفاصيل الأدوار، وما يمكن أن أقوله أنني أجسد شخصية امراة قوية لديها نفوذ كبير تستخدمه في استغلال ما تريد تحقيقه، فهي شخصية مركبة، وتعاني مشكلات في حياتها، خصوصا الصدمة التي تعرضت لها في وقت سابق وجعلتها تتعامل بعنف مع المحيطين بها.

السيناريو الخاص

● كيف كان استعدادك وتحضيرك لهذه الشخصية؟

-عملنا على السيناريو الخاص بالدور قبل التصوير، وحرصت على الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بالشخصية، بداية من الملابس التي تقوم باختيارها مصممة متخصصة في الملابس الصعيدية، مروراً بالحرص على إتقان اللهجة الصعيدية التي يتطلبها العمل، فرغم أنها ليست المرة الأولى التي أتحدث فيها باللهجة الصعيدية فإنها هذه المرة أكثر صعوبة، وهو ما تغلبت عليه بمساعدة فريق العمل، لأن لدي رغبة مشتركة دائماً في تقديم الأفضل.

أفكار وعروض

● ماذا عن مشاريعك للدراما الرمضانية؟

- حتى الآن لا يوجد لدي مشروعات اتفقت عليها، هناك أفكار وعروض، لكني لم أحسم موقفي بشكل نهائي، خصوصا أنني أبحث عن عمل جيد، سواء في رمضان أو خارجه، لاسيما أن مشاركتي الأخيرة بعدة أعمال عرضت خارج رمضان وحققت نجاحاً كبيراً يجعلني أتمسك بالبحث عن الدور الذي يضيف لي فنياً، وليس توقيت عرضه فقط على الشاشة.

فيلم جيد

● ماذا عن فيلامك الجديد "ماكو"؟

اضطررت إلى الاعتذار عن الفيلم للأسف، بسبب ارتباطي بتصوير المسلسل، ورغبتهم في التصوير في الوقت ذاته، وفريق عمل الفيلم تفهم موقفي، وأتمنى لهم التوفيق، فهو فيلم جيد.

محضر بالواقعة

● تعرضت مؤخراً لمحاولة اختطاف، وأثير حولها جدل كبير، فما سبب الجدل حولها؟

- لا أعرف سبباً للجدل، وما حدث أنني أثناء تحركي في منطقة سكني فوجئت بسائق "توك توك" وزميله يقومان بمحاولة إجباري على الركوب لاختطافي وهما لم يعرفا ملامحي، وقمت بركلهما بقدمي وتوجهت لسيارتي وأنا في حالة ذعر، وللأسف لم أستطع تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة، لأنني لم أتمكن من مشاهدة ملامحهما، والتوك توك كان بدون أرقام، ومن ثم يستحيل الوصول إليهما، وهذه الواقعة حدثت أمام المارة في الشارع، لكن لم يتدخل أحد على الفور خوفاً من الأذى، والشابان غادرا سريعاً ولم يتمكن أحد من ملاحقتهما.

كدمات بسيطة

● هل تعرضت لإصابات نتيجة هذه الواقعة؟

- أصبت بكدمات بسيطة، والحمدلله لم أكن بمفردي وكانت معي صديقتي، وعدت إلى البيت وتعافيت من الأمر بشكل كامل.

وقت متأخر

● كيف تنظرين إلى هذه الحادثة الآن؟

- أحمد الله على سرعة بديهتي في التعامل والرد العنيف على الشابين بالركض، فرغم أن الأمر شكّل مفاجأة لي، خصوصا أننا لم نكن في وقت متأخر بالشارع والمنطقة مليئة بالحركة فإن الواقعة لم تتجاوز ثواني معدودة.

شائعة وفاتي

● دائماً ما تلاحقك الشائعات خصوصا الزواج، كيف تتعاملين مع الشائعات؟

- أتعرض للشائعات باستمرار، وآخرها شائعة وفاتي لا زواجي فقط، فالموضوع بالنسبة إلي أصبح سخيفا، ولم أعد أفكر فيه أو أهتم بالرد عليه، وأتجاهل مثل هذه الأمور، لأن أصحابها يكون هدفهم دائما الرغبة في أن أعطيهم جزءاً من اهتمامي ووقتي، للرد عليهم، ولكي يحققوا شهرة من خلالي.

تكوين أسرة

● لكن ألا تفكرين في الزواج بالفعل؟

- مثلي مثل أي فتاة تفكر في الزواج وتكوين أسرة، وأتمنى أن أصبح "ماما" بالتأكيد، لكن الزواج ليس قرارا سهلا يمكن اتخاذه لمجرد الرغبة في تكوين أسرة، فأنا أرغب في الارتباط بالرجل الذي أحبه وأشعر معه بالأمان، وانني قادرة على أن أعيش معه باقي حياتي، لا الزواج لمجرد ان أبقى زوجة وأماً فحسب.

أتعرض للشائعات باستمرار وآخرها وفاتي

أحمد الله على سرعة بديهتي في الرد العنيف على الشابين
back to top