بوزيدار بديلاً للسيد في الكويت

نشر في 18-12-2019
آخر تحديث 18-12-2019 | 00:03
المدرب وليد نصار-المدير الفني الكرواتي بوزيدار سكك
المدرب وليد نصار-المدير الفني الكرواتي بوزيدار سكك
وافق نادي الكويت على اعتذار مدرب الفريق الأول لكرة القدم السوري حسام السيد عن عدم الاستمرار مع الأبيض فيما تبقى من عقده، نظرا لظروف خاصة، حسبما أكد نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة.

وجاء اعتذار مدرب الأبيض ورغبته في عدم استكمال مشواره مع الكويت عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام اليرموك، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، في الجولة السابعة من منافسات دوري فيفا الممتاز.

وكان السيد تسلم مهمة الأبيض بداية الموسم الحالي قادما من العربي، حيث نجح في قيادة الأبيض إلى صدارة الدوري الممتاز حتى الجولة السابعة، ومن دون خسارة، بينما تعادل في مواجهتين خلال الجولات السبع، إلى جانب خسارته لقب السوبر أمام القادسية منذ أيام.

وقال عقلة إن إدارة نادي الكويت أسندت مهمة المدير الفني للكرواتي بوزيدار سكك، على أن يعاونه المدرب الوطني وليد النصار، والتونسي كريم الشاذلي، ومدرب اللياقة خليل الجبابلي، إلى جانب مدرب الحراس اكسافي بوينتريال، مضيفا أن الثقة كبيرة بالجهاز الفني الحالي، واللاعبين وقدرتهم على استعادة العروض القوية التي يتميز بها الأبيض.

وأشار إلى أن إدارة الكويت، بقيادة خالد الغانم، وبعد أن استأنست برأي الجهاز الإداري رأت أن البحث عن مدرب أجنبي غير مجد في الوقت الحالي، نظرا لضيق الوقت وتعدد ارتباطات الأبيض خلال الفترة المقبلة بين مواجهة السبت المقبل أمام السالمية في الدوري، ومشاركات كأس ولي العهد، وملحق دوري ابطال آسيا.

وشدد عقلة على الدور الإيجابي الذي قام به المدرب حسام السيد منذ بداية الموسم، وتفانيه في العمل منذ تسلم المهمة، مؤكدا أن السيد هو من اعتذر عن عدم الاستمرار، وإدارة النادي أو الجهاز الإداري لم يدفعاه لهذا القرار.

واعتبر أن دخول المدرب وليد نصار ضمن الجهاز الفني مكسب كبير للأبيض، مشيرا إلى أن نصار قدم للكويت الكثير منذ أن كان لاعبا، وحان وقت وجوده مع الأبيض لاستكمال المشوار.

back to top