الفحيحيل وخيطان يستضيفان الجهراء وبرقان في «الأولى»

نشر في 18-12-2019
آخر تحديث 18-12-2019 | 00:03
شعار نادي الفحيحيل وخيطان
شعار نادي الفحيحيل وخيطان
تستأنف اليوم مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة مباراتين في الجولة التاسعة، إذ يلتقي الفحيحيل مع الجهراء على ملعب نايف الدبوس، وخيطان مع برقان على استاد ناصر العصيمي. وتقام المباراتان في توقيت واحد، الساعة 4:05، في حين يغيب الصليبيخات عن مباريات هذه الجولة.

وتبدو مهمة الفحيحيل، الرابع برصيد 6 نقاط، صعبة عندما يستضيف الجهراء متصدر الترتيب وله 13 نقطة، وذلك في ظل المستويات الجيدة التي قدمها أبناء القصر الأحمر منذ بداية الموسم.

ويطمح الفحيحيل إلى الظهور بمستوى أفضل بعدما عمل مدربه الوطني ظاهر العدواني على استغلال فترة التوقف بإعادة تهيئة الفريق بدنياً وفنياً، وهو يعول كثيراً على خدمات التونسي شادي الهمامي والسوري عبدالله الشامي والثنائي سالم الهاجري والنيجيري بوبي في قيادة خط الهجوم، وتعويض رحيل الأردني منذر أبوعمارة، بعد إنهاء عقده بالتراضي إثر تعرضه لقطع بالرباط الصليبي.

أما الجهراء، الذي يعيش حالة استقرار فني بقيادة المدرب الوطني محمد المشعان، فيعتمد على خدمات الكاميروني روجيه ومواطنه دينجر، إضافة إلى سرعة الأسترالي أولسنو والإسباني ديمبلي.

ويدخل برقان، الثالث برصيد 9 نقاط، مباراته أمام خيطان متذيل الترتيب بـ 5 نقاط، بحثاً عن تحقيق انتصار للبقاء في أجواء المنافسة على التأهل للدوري الممتاز، في حين يعتبر المنافس اللقاء فرصة لتوديع النتائج السلبية.

back to top