جواو فيليكس: أتمنى اللعب بجوار رونالدو

نشر في 18-12-2019
آخر تحديث 18-12-2019 | 00:00
لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني البرتغالي جواو فيليكس
لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني البرتغالي جواو فيليكس
أقر البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الأول، بأنه يرغب في «اللعب في أحد الأندية» إلى جانب مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، في يوم ما.

وأكد النجم الواعد في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» عقب اختياره أفضل لاعب شاب دون 21 عاما في القارة العجوز (جائزة غولدن بوي) من جريدة «توتوسبورت» الإيطالية اليومية «رونالدو دائما كان يعاملني بحب وبدفء. لقد أشاد بي كثيرا، وكان دائما قريبا مني».

وتابع صاحب الـ20 عاما تصريحاته «إنه رمز، ومشاركة غرفة الملابس معه في المنتخب، أمر مذهل. شرف لي أن ألعب معه يوما ما في أحد الأندية».

وأكد جواو، الذي يخلف في التتويج بهذه الجائزة مدافع يوفنتوس الإيطالي حاليا، وأياكس أمستردام سابقا ماتيس دي ليخت، أنه قدم «عاما كبيرا، أولا مع بنفيكا (فريقه السابق)، ثم مع أتلتيكو حاليا». وتطرق النجم الشاب للحديث حول خصمهم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول الإنكليزي (حامل اللقب)، بعد القرعة التي أجريت الاثنين بمدينة نيون السويسرية.

وقال في هذا الصدد «ستكون مواجهة قوية، وليس هناك مرشح أوفر حظا للفوز. سنسعى من جانبنا لتقديم أفضل أداء ممكن للمرور للدور التالي».

ويستقبل الفريق المدريدي نظيره الإنكليزي على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في الذهاب يوم 18 فبراير المقبل، بينما سيستضيف ملعب «أنفيلد رود» مباراة الإياب يوم 11 مارس 2020.

back to top