مينامينو على أعتاب «الريدز»

نشر في 19-12-2019
آخر تحديث 19-12-2019 | 00:00
 لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي لكرة القدم تاكومي مينامينو
لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي لكرة القدم تاكومي مينامينو
ذكر تقرير إخباري أمس أن الياباني تاكومي مينامينو لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي لكرة القدم بصدد الخضوع للفحص الطبي في ليفربول تمهيدا لانضمامه في يناير المقبل إلى متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأوضح تقرير لشبكة "سكاي سبورتس" أن ليفربول بدأ المفاوضات للتعاقد مع مينامينو (24 عاما) منذ أيام، ومن المتوقع أن ينضم للفريق في أول يناير، علما أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ 7.25 ملايين إسترليني.

وقدم لاعب خط الوسط المهاجم مينامينو عروضا قوية خلال مباراتي ليفربول أمام ريد بول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وقد سجل في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول.

وقال كريستوف فروند مدير الكرة في ريد بول سالزبورغ إن اهتمام ليفربول، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بلاعبين في الفريق النمساوي، أمر يدعو للفخر.

وسجل مينامينو سبعة أهداف لسالزبورغ في كل المسابقات خلال الموسم الجاري، وقد تحول الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد أن أحرز المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال.

الصفقة ليست لأهداف تجارية

وكان ليفربول أكد أن الصفقة المحتملة لا تأتي بهدف تجاري، بل تعتمد فقط على قدرات اللاعب، وما يمكن أن يقدمه للفريق الذي يدربه المدير الفني يورغن كلوب.

وتجدر الإشارة إلى أن مينامينو كان قد انضم إلى ريد بول سالزبورغ عام 2015 قادما من سيريزو أوساكا الياباني، في صفقة قيمتها أقل من مليون جنيه إسترليني.

back to top