النهام: استقرار الوطن مسؤولية مصيرية تفرض علينا حمايته

«الداخلية» احتفلت بيوم الشرطة العربية في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

نشر في 19-12-2019
آخر تحديث 19-12-2019 | 00:00
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام متوسطاً القيادات الأمنية بالاحتفال
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام متوسطاً القيادات الأمنية بالاحتفال
أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أن رجال الشرطة كانوا وسيظلون متيقظين لكل التحديات والمستجدات وقادرين على مجابهة المشكلات والصعاب من أجل استمرار مسيرة البناء وإعلاء مكانة الكويت إقليمياً وعربياً ودولياً.

استقرار الوطن

وقال الفريق النهام في كلمة له خلال الاحتفال بيوم الشرطة العربية أمس، الذي أقيم في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، إن استقرار الوطن وأمنه مسؤولية مصيرية تفرض علينا جميعاً حماية هذه الأرض الطيبة، مضيفا ان الاحتفال بيوم الشرطة العربية تأكيد للرعاية والدعم الكامل لرجال الأمن فيما يبذلونه من جهود كبيرة للمحافظة على أمن الوطن وأمان مواطنيه.

ووجه التحية والتقدير إلى رجال الأمن بالمناسبة، موضحاً أن هذا الاحتفال أصبح تقليداً سنوياً يجسد الدور الحيوي الذي يضطلع به رجال الشرطة وأجهزتها، ويبرز العمل الأمني.

وأثنى على الشعور الحاضر في وجدان المواطنين والمقيمين تجاه رجال الشرطة، مؤكداً أن مسؤولية الأمن والأمان لا تقع فقط على عاتق رجال الشرطة وحدهم، بل هي مسؤولية مشتركة للجميع.

واختتم الفريق النهام بقوله "نقف اليوم بكل الفخر، لنعرب عن اعتزازنا بالثقة الغالية والدعم والمساندة اللامحدودة لرجال وأجهزة الأمن من لدن القيادة السياسية العليا، مجددين العهد لصاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين بأن نظل أوفياء للعهد، ونكون دائماً وأبداً العين الساهرة لحفظ الأمن والأمان".

وكان الحفل قد استهل بالسلام الوطني، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاه طابور العرض العسكري، الذي شاركت فيه عدة قطاعات من وزارة الداخلية، ثم قدم الاشبال الورود إلى رجال الأمن، وإلى الوكيل النهام تعبيراً عن تحية المجتمع والمواطنين لرجال الشرطة تقديراً لهم واعتزازاً بهم في يومهم.

متيقظون للتحديات وقادرون على مجابهة الصعاب لإعلاء مكانة الكويت
back to top