وجه وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص قياديي وزارة المواصلات والجهات التابعة له إلى متابعة تنفيذ خطط وأهداف الوزارة، وفقا للفترات الزمنية المعتمدة، لتحقيق رؤية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري.

وثمن الحريص، في تصريح أمس، لدى وصوله إلى مبنى الوزارة، الثقة السامية التي أولاها إياه سمو أمير البلاد، وسمو رئيس مجلس الوزراء، بتكليفه بحقيبتي وزارة المواصلات ووزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة، مؤكدا حرصه التام على استمرار تنفيذ خطة التنمية وإنجاز المشاريع المقررة في موعدها، إضافة إلى تطبيق استراتيجيات الوزارة وتحقيق أهدافها دون تأخير.

Ad

وشدد على أن قطاع البريد على رأس أولوياته للارتقاء به ومعالجة جميع مواطن الخلل، وتسهيل جميع المقومات، تماشيا مع الخطة الانمائية للدولة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية.

وأضاف أن الوزارة مقبلة على مرحلة مختلفة عن المراحل السابقة في التطور الاقتصادي، التي تشهدها دول المنطقة، من خلال رؤاها الاقتصادية، مبينا أن وزارة المواصلات مرتبطة ارتباطا وثيقا برؤية الكويت 2035، التي تتطلب من العاملين بالوزارة بذل مزيد من الجهود لمتابعة تطوير الخدمات والسير في تنفيذ خطة التنمية دون توقف.

وأشاد الحريص بالدور الإيجابي الذي قام به الوزراء السابقون الذين تولوا حقيبة "المواصلات"، مؤكدا أنه سيعمل على استكمال مسيرة العطاء والتنمية التي بدأت لتنمية هذا البلد المعطاء، مثمنا الدور الذي يقوم به المسؤولون والعاملون في الوزارة لخدمة المواطنين والمقيمين.

واطلع أمس على سير العمل، واستمع في إيجاز من المسؤولين إلى استراتيجية الوزارة والخطط المستقبلية، والأهداف التي يسعى الى تحقيقها خلال المرحلة المقبلة.