راموس: كنا الأفضل وسيطرنا على المباراة

نشر في 20-12-2019
آخر تحديث 20-12-2019 | 00:00
سرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد
سرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد
أكد سرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، عقب التعادل سلبياً أمام الغريم التقليدي برشلونة في "كلاسيكو الأرض" على ملعب "الكامب نو"، أمس الأول، أن الفريق "استحق ركلتي جزء واضحتين" في الشوط الأول لم يحتسبهما الحكم، في الوقت الذي أشاد بـ"الشخصية" التي أظهرها الفريق في معقل "البلاوغرانا" والخروج بنقطة.

وقال راموس، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "لقد شاهدنا اللعبتين بين الشوطين، ومن الواضح أنهما صحيحتان، ولكن لا يمكننا تغيير أي شيء، تقنية حكم الفيديو (VAR) موجودة للمساعدة، ونلجأ إليها في الحالات المشكوك فيها".

وتابع: "هذه هي كرة القدم، وما يجب أن نشيد به هو أننا شاهدنا ريال مدريد كبيراً، بشخصية، ويضغط بقوة من الأمام. رغم أننا لم نتطلع لهذه النتيجة، ولكننا نعود لمدريد ونحن سعداء".

وأشار صاحب الـ33 عاما إلى أن مفتاح سيطرتهم على المباراة كان في الضغط القوي الذي طبقوه لمنع لاعبي برشلونة من الخروج بالكرة.

وقال في هذا الصدد: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد، وصنعنا فرصا أكثر منهم. الأمر ليس سهلا، إنه ملعب صعب، وحرمان برشلونة من الكرة أمر صعب جدا دائما. استراتيجية الضغط عليهم من الأمام أتت ثمارها".

وأشاد راموس بالفترة التي يمر بها الفريق الملكي، الذي لم يخسر منذ شهرين، مؤكداً أن "الفريق يمر بفترة رائعة، مع التوازن البدني. المؤسف أن العام في نهايته. كنا لا نرغب في التوقف. أتمنى الحفاظ على هذا المستوى بعد العودة من إجازة أعياد الميلاد. ولكن قبل ذلك علينا الفوز على أثلتيك بلباو".

back to top