زيدان: كان ينقصنا التسجيل فقط

نشر في 20-12-2019
آخر تحديث 20-12-2019 | 00:00
الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد
الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد
هنأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لاعبيه على "المباراة الكبيرة" أمام الغريم التقليدي برشلونة في "كلاسيكو الأرض" على ملعب الكامب نو، أمس الأول (0-0)، حيث أكد أنه كان ينقصهم التسجيل فقط لتحقيق الانتصار.

وأكد زيدان، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "سعيد جدا بأداء الفريق. قدمنا مباراة كبيرة، وافتقدنا فقط التسجيل. كنا نستحق نتيجة أفضل، عندما تصنع الفرص، يجب أن تسجلها. افتقدنا الدقة في اللمسة الأخيرة، ويجب أن نهنئ اللاعبين، لأننا لعبنا على ملعب صعب".

ولم يبدِ المدرب الفرنسي أي "قلق بسبب غياب الأهداف"، حيث أكد أن "الأهم هو صناعة الفرص، واللعب بشكل جيد". وتابع: "سجلنا أهدافا كثيرة في مباريات عديدة. اليوم افتقدنا الدقة في اللمسة الأخيرة. على اللاعبين أن يشعروا بالسعادة بما قدموه".

وأقر: "نعم، أهدرنا فرصا كثيرة. كان بإمكاننا العودة لمدريد بالنقاط الثلاث. اليوم سامحنا كثيرا في الفرص، يجب أن نكون صرحاء. الأهم هو الأداء، وما قدمناه على مدار 90 دقيقة. لقد استحوذنا أمام فريق لا يحب الركض كثيرا خلف الكرة".

وأتم زيزو تصريحاته: "المباراة خرجت بشكل مرضٍ لبرشلونة ولريال مدريد ولكرة القدم. لقد شاهدنا مباراة جيدة، وأعتقد أنه علينا الشعور بالسعادة".

back to top