واصل الزمالك نزيف النقاط، بعدما تعادل مع سموحة بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

سيطر الزمالك على أحداث المباراة بالكامل، إلا أن لاعبيه تسابقوا في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى سموحة، فيما كان اعتماد الفريق السكندري على التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي شكَّلت خطورة كبيرة على المرمى "الأبيض"، وتحديداً في الشوط الأول.

Ad

ولم يتغيَّر الحال كثيراً في الشوط الثاني، فرغم التغييرات الهجومية التي أجراها الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للزمالك، فإن مسلسل إهدار الفرص ظل مستمرا، حتى أطلق محمد الحنفي حكم اللقاء صافرة النهاية، معلناً تعادل الفريقين سلبياً.

بهذه النتيجة، فقد الزمالك نقطتين جديدتين، بعد أن وصل إلى النقطة 14 في المركز الرابع، وهو نفس عدد نقاط سموحة، صاحب المركز الخامس، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفارس الأبيض.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري برصيد 21 نقطة من سبع مباريات، متفوقا بنقطة واحدة على الاتحاد السكندري، الثاني، الذي لعب تسع مباريات.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا على ضيفه نادي مصر بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد "زعيم الثغر" إلى النقطة 20 في المركز الثاني، وتجمد رصيد نادي مصر عند النقطة 7 بالمركز الخامس عشر.

وتعادل مصر المقاصة مع طنطا بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد الفريق الفيومي إلى النقطة 8 في المركز الثاني عشر، وارتفع رصيد "أبناء الغربية" إلى النقطة 9 في المركز الحادي عشر.

وانتزع المقاولون العرب ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على حرس الحدود، ليرتفع رصيد "ذئاب الجبل" إلى النقطة 19 في المركز الثالث.

وصعد الإنتاج الحربي 4 مراكز دفعة واحدة، إثر الفوز على أسوان بهدف دون رد، حيث رفع رصيده إلى النقطة 14، ويدخل منطقة المنافسة مع الكبار، فيما تجمد رصيد "أبناء الجنوب" عند النقطة الخامسة في المركز الأخير.