القادسية يقسو على كاظمة بثلاثية في «ممتاز stc»

نشر في 22-12-2019
آخر تحديث 22-12-2019 | 00:05
الكرة في طريقها للمس يد أنتونيو(تصوير جورج رجي)
الكرة في طريقها للمس يد أنتونيو(تصوير جورج رجي)
حوّل فريق القادسية لكرة القدم تأخره بهدف أمام كاظمة لفوز بالثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري stc الممتاز، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، في حين تجمد رصيد البرتقالي عند 13 نقطة.
قسا فريق القادسية لكرة القدم على كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري stc الممتاز، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، في حين تجمد رصيد البرتقالي عند 13 نقطة.

أهداف المباراة سجلها للأصفر رونيرو من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وأحمد الرياحي 71، وبدر المطوع 88، في حين سجل هدف البرتقالي عبدالله الظفيري في الدقيقة العاشرة.

المباراة في مجملها جاءت سريعة ومتكافئة، إلا أن خبرة أصحاب الأرض فريق القادسية حسمت الأمور في آخر 20 دقيقة، بعدما دفع مدرب الأصفر بالأوراق الرابحة بدر المطوع، وعيد الرشيدي، وفهد الأنصاري. في المقابل تراجع المردود الفني والبدني للاعبي كاظمة، لتتلقى شباك الحارس حسين كنكوني هدفين رجحا كفة الأصفر.

وآلت بداية اللقاء لمصلحة البرتقالي بعد أن حقق الأفضلية بهدف من رأس عبدالله الظفيري، الذي استغل تقدم الحارس خالد الرشيدي، ليحول كرة ركنية في شباك الأصفر، بعدها انطلق القادسية من أجل إدراك التعادل، إلا أن الكفة ظلت متعادلة وسط نشاط ملحوظ من الفريق في وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 26 ركلة جزاء للقادسية، احتسبها حكم اللقاء عبدالله الجمالي، بداعي لمس الكرة ليد مدافع كاظمة أنتويو فليب، ليسجل البرازيلي رونيرو هدف التعادل، لتنتهي أحداث الشوط الأول عند هذا الحد.

وفي الشوط الثاني، تواصل الأداء المتكافئ بين الفريق، إلا أن البديل عيد الرشيدي، نجح في صنع الفارق، بعد مرور ناجح من ناصر الوهيب، وتمرير الكرة لأحمد الرياحي الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة الشباك، بعدها نجح بدر المطوع في إضافة الهدف الثالث من رأسية سددها على يمين كنكوني، لتنتهي المباراة عند هذا الحد، ويؤمن الأصفر استمراره في صراع الصدارة، في حين دخل البرتقالي في دوامة فرق الوسط.

back to top