التونسي مهدي عياشي يحصد لقب الموسم الخامس من the Voice

نشر في 23-12-2019
آخر تحديث 23-12-2019 | 00:00
المشترك the Voice الفائز مهدي عياشي
المشترك the Voice الفائز مهدي عياشي
في سهرة تميزت بألوان غنائية متعددة، ومنافسات حماسية في إبراز الطاقات الصوتية، توج مهدي عياشي من تونس، من فريق راغب علامة، بلقب "أحلى صوت" في العالم العربي، إثر حصوله على أعلى نسبة تصويت ضمن الموسم الخامس من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية، على "MBC1" و"MBC مصر"، و"MBC العراق" و"MBC5"، وستتولى شركة بلاتيوم ريكوردز إنتاج ألبوم خاص له.

وشهدت الحلقة النهائية مواجهات حاسمة بين أربعة مشتركين، هم: مهدي عياشي من فريق راغب، إيمان عبدالغني من فريق أحلام، فهد مفتخر من فريق حماقي، رضوان الأسمر من فريق سميرة.

وأعطى كل منهم أفضل ما لديه من إمكانات لإقناع الجمهور بأدائه، خصوصا أن الحصول على اللقب يحدده التصويت فقط، وتناوب ياسر السقاف وناردين فرج على التقديم بين المسرح والكواليس، كما تضمنت الحلقة مجموعة من التقارير والريبورتاجات عن رحلة المشتركين في البرنامج منذ مرحلة "الصوت وبس"، مروراً بـ "المواجهات"، ووصولاً إلى العروض "النهائية" المباشرة.

وبعد تحديات استمرت 14 أسبوعا، حسم الجمهور النتيجة بالتصويت للمشترك الفائز مهدي عياشي، وتضمنت الحلقة مرورين لكل مشترك على المسرح، وواحد لكل مدرب، حيث أدى خلاله كل منهم أحدث إصداراته الغنائية، فغنت سميرة سعيد "هُليلة" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، وتفاعل الجمهور معها، بينما أدت أحلام "أنا مدري عن الناس"، كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار د. طلال وتوزيع يحيى الموجي.

وغنى راغب باللهجة الخليجية "كان غيرك أشطر"، كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د. طلال، أما حماقي فاختار تقديم أغنية "يا ستار"، كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي وميكساج توما.

واجتمع المشتركون الأربعة للمرة الأخيرة على المسرح لأداء أغنية "حب الأيام"، كلمات أحمد راوول، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

back to top