تخصيص المواطنين بـ «جنوب صباح الأحمد» تجاوز 25%

نشر في 23-12-2019
آخر تحديث 23-12-2019 | 00:03
No Image Caption
ارتفعت نسبة المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروع المؤسسة العامة للرعاية السكنية في جنوب مدينة صباح الأحمد أكثر من 25 في المئة، من إجمالي عدد القسائم المُراد توزيعها خلال السنة المالية الجارية (2019/ 2020).

وعلمت «الجريدة» من مصادرها الخاصة، أن المؤسسة سجلت حتى نهاية الأسبوع الماضي أكثر من 2400 طلب لمواطنين تقدموا بالتخصيص على المشروع، من أصل 9600 قسيمة، بمساحة 400 متر مربع لكل منها، مشيرة إلى أن العدد في ازدياد يومياً.

وذكرت المصادر أن الإقبال على مشروع «جنوب صباح الأحمد»، لأنه يمتاز عن غيره من المشاريع الأخرى بكثرة المواقع المميزة فيه من «بطن وظهر» و»الزاوية»، فضلا عن تصميم المدينة، الذي يمتاز بإعادة نموذج الفريج الكويتي القديم.

على الصعيد ذاته، ذكرت المصادر أن عدد المواطنين الراغبين في التخصيص على شقق مدينة جابر الأحمد السكنية تجاوز حتى نهاية الأسبوع الماضي سقف العدد المطلوب للشقق المتوافرة، بعد رفع أولوية التخصيص عليها أخيرا حتى نهاية يونيو الماضي من العام الجاري.

وأفادت المصادر بأن المؤسسة سجلت حتى نهاية الأسبوع الماضي أكثر من 580 مواطناً تقدموا بالتخصيص على الشقق الحكومية الجديدة، البالغ عددها 520 شقة، بمساحة 400 متر مربع لكل منها، وعلى شكل دور كامل، والتي مازالت بانتظار توجيه نائب المدير العام لشؤون التوزيع والتوثيق أحمد الهداب، لبدء توزيعها، بعد استكمال عدد المواطنين الراغبين في التخصيص عليها.

وتوقعت المصادر بدء إعلان المؤسسة موعد توزيع الشقق قريبا.

back to top