العربي يضم زنيفر من الشباب في صفقة انتقال حُر

العاجي هنري وصل... وارتكاز فلسطيني في الطريق

نشر في 23-12-2019
آخر تحديث 23-12-2019 | 00:03
شعار نادي العربي الرياضي
شعار نادي العربي الرياضي
أعلن النادي العربي تعاقده مع لاعب خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب محمد زنيفر، لينضم إلى صفوف "الأخضر" ابتداء من يناير المقبل حتى نهاية الموسم في صفقة انتقال حُر قابلة للتجديد.

ويملك زنيفر بطاقته كلاعب حُر، وفضَّل إنهاء ارتباطه مع الشباب والانضمام للعربي، بعد مفاوضات جادة مع مجلس إدارة الأخير في الأيام الماضية.

وعلى صعيد ملف المحترفين والتغييرات العديدة التي ينوي مجلس الإدارة العربي إجراءها خلال فترة الانتقالات الحالية، وصل إلى البلاد أمس الأول المهاجم العاجي هنري، تمهيدا لانضمامه لـ"الأخضر" في يناير، في حال نجح في اجتياز الفحوصات الطبية التي سيجريها خلال اليومين المقبلين.

واتفق هنري مع مجلس إدارة العربي في مفاوضات سرية على جميع بنود العقد، الذي يستمر حتى نهاية الموسم، كما أنهت الإدارة العرباوية مفاوضاتها مع لاعب ارتكاز فلسطيني، وسط تكتيم إعلامي على سير عملية التفاوض، وبدأت الإدارة في إنهاء إجراءات دخوله البلاد، ومن المتوقع أن يصل مطلع الأسبوع المقبل.

وأكدت مصادر في العربي، أنه تجري حاليا مفاضلة بين لاعبَي ارتكاز؛ أحدهما برازيلي، والآخر إفريقي، لاختيار الأفضل منهما لتمثيل العربي في القسم الثاني من الموسم.

وأوضحت أن "الأخضر" في طريقه للتعاقد مع 3 محترفين جدد، والاستغناء عن 3 موجودين حالياً، لكن الصورة لم تتضح حول المستبعدين، حيث طلب مدرب الفريق داركو تأجيل إعلان قراره في ذلك، إلى حين رؤية ومتابعة المحترفين الجدد على أرضية الميدان.

back to top