عبَّرت الفنانة ميس كمر عن سعادتها وحماسها، لتجدد لقائها بالجمهور السعودي، الذي استقبل العروض الأولى للمسرحية بنجاح كبير، والآن يتجدد اللقاء ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدي نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت أنه سيتم تقديم 4 عروض من "عنتر المفلتر" في بداية جولة خليجية بموسم رأس السنة، وتبدأ الجولة من الرياض، ثم تتم العودة للكويت للعرض ليلة رأس السنة (31 الجاري) على مسرح نقابة العمال في حولي، ثم العودة للعرض في تبوك بالسعودية على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في 2 يناير 2020.

Ad

وأوضحت أن الجولة الخليجية تشمل عرض المسرحية بدبي في 9 و10 يناير 2020، في قاعة الشيخ راشد بالمدرسة الهندية.

غرق المنزل

وقالت إن المسرحية تروي قصة عنتر وزوجته أم مشاري وابنه مشاري، الذين يدفعهم غرق منزلهم نتيجة هطول الأمطار الغزيرة للجوء إلى منزل قريبهم، الذي تربطه صلة قربى بعيدة برجل الأعمال المعروف "دينار كونكريت"، صاحب إحدى الشركات المتخصصة في أعمال البناء والمقاولات، وتجري الأحداث في إطار كوميدي ساخر ولاذع.

تُعارض زوجة دينار وجود عنتر وأفراد أسرته في منزلها، ما يؤدي إلى الكثير من المواقف الكوميدية، ليتبين في النهاية أن "دينار كونكريت" هو المسؤول عن تنفيذ بعض مشاريع البنى التحتية السيئة في البلاد، ويتم إلقاء القبض عليه.

ويشارك في بطولة العمل الفنان طارق العلي، وجمال الردهان، وهند البلوشي، وميس كمر، وأحمد الفرج، وشيماء قمبر، وشملان المجيبل، ومصطفى محمود، ومن تأليف عيسى أحمد، وإخراج مشاري المجيبل.

السباق الرمضاني

وانتهت الفنانة ميس كمر من تصوير مشاهدها في مسلسل "عافك الخاطر" للمؤلف عبدالله الرومي، والمخرج مناف عبدال، وتنشغل حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "درويشيات"، الذي تخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل للمؤلف يوسف المانع، والمخرج عيسى ذياب. كما تعاقدت على مسلسل "أنا أحبك بعد"، للكاتبة مريم الهاجري، والمخرج خالد جمال، والذي يجري الإعداد له حاليا، استعدادا لدخول لوكيشن التصوير قريبا.