زيدان: لا نحتاج لمهاجم

نشر في 24-12-2019
آخر تحديث 24-12-2019 | 00:00
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
استبعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، فكرة طلب التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي، إزاء غياب الفاعلية الهجومية للفريق، حيث أكد أن الأمر "ليس ضروريا"، بعد التعادل السلبي أمام أثلتيك بلباو أمس الأول.

وقال زيدان: "أشعر بإحباط شديد من أجل اللاعبين، الذين بذلوا مجهودا كبيرا، وقدموا مباراة كبيرة، لكننا افتقدنا مجددا اللمسة الأخيرة أمام المرمى".

وتابع: "كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف، وصنعنا 3 أو أربع فرص في الشوط الأول، لو سجلنا إحداها لتغيرت المباراة. يجب أن نكون هادئين. لم نسجل على مدار مباراتين، لكن الفريق يقدم عملا رائعا".

وأجاب المدرب الفرنسي بنبرة حاسمة حول تفكيره في التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي: "لا، على الإطلاق. لا نحتاج لمهاجم"، مبديا قناعته بأن هذه النقطة ستتغير بقدوم العام الجديد.

وأكد أنه "سعيد جدا بتطور الفريق. واجهنا صعوبات عديدة في بداية الموسم، لكن الأداء تحسن كثيرا حاليا، والفريق أصبح أقوى دفاعيا. الأهم من التسجيل هو صناعة الفرص. متأكد من أن كل هذا سيتغير في 2020".

ويرى المدرب الفرنسي أن الفريق "استحق أكثر" أمام الفريق الباسكي، لكنه أبدى رضاه عن الجهد المبذول من اللاعبين، وعلى العمل الدفاعي.

وأوضح: "أشعر بضيق شديد، لأننا كنا نستحق نتيجة أفضل بالنظر للأداء الذي قدمناه. لقد قدمنا أكثر من 100 في المئة. لا يمكنني لوم اللاعبين".

back to top